زوجة عمرو دياب تصر على عدم إعلان مصالحتهما إلا بعد هذا الشرط !

عمرو دياب و دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني

مازالت أصداء مصالحة الفنان المصري عمرو دياب وزوجته زينة عاشور تشغل بال البعض، لتكشف بعض التقارير الصحفية سبب عدم إعلانهما العودة بشكل مباشر للجمهور، أو حتى نشرهما صور لهما سويا على حساباتهما على مواقع التواصل.

وكشف بعض المقربين من عمرو دياب سبب عدم إعلانه عودته إلى زوجته زينة عاشور بشكل صريح، هو إنه مازال حتى الآن يحاول اقناعها بالعودة إلى حياتهما الزوجية، حيث أن زوجته ترغب في التأكيد أولا من حقيقة مشاعره حتى تعود إليه.

وقال المقربون من عمرو دياب أن زوجته ترفض إعلان عودته إليه من خلال نشر أي صورة تجمعها به، إلا بعد أن تتأكد أن الأمور بينهما ستكون على أكمل وجه.

وكانت هناك صورة مسربة حديثة لعمرو دياب مع زوجته زينة عاشور وأبنائهما كنزي وعبدالله وهم يحتفلون جميعا بعيد زواجهما، وهي الصورة التي تأكد بها محبو عمرو دياب أن علاقته بزوجته أصبحت جيدة وإنهما في طريقهما للمصالحة.

وبدأ الجمهور يتحدث عن علاقة عمرو دياب وزوجته بعد تكرار ظهور الفنان دينا الشربيني معه في عدد من المناسبات، لتنطلق شائعة تفيد بوجود علاقة حب بينهما الأمر الذي نفاه الهضبة في حفله بالساحل الشمالي.

وتردد في التقارير الصحفية أن علاقة عمرو دياب توترت مع زوجته بسبب شائعات ارتباطه بدينا الشربيني، إلى أن أعلن بشكل غير مباشر عن انهاء الهضبة علاقته بدينا وعودته إلى زوجته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن