ساعات أنيقة على كل رجل أن يقتنيها

ساعات أنيقة على كل رجل أن يقتنيها

تُعد ساعة اليد من الأكسسوارات الفريدة التي ينبغي لكل رجل التركيز عليها وإقتناؤها لما تحمله من معان، خصوصًا في عالمي الأناقة والأعمال. يقدم “رائد” أبرز 6 ساعات من المتوقع ظهورها، وهي غاية في التميز ليس لشدة تعقيدها فحسب، وإنما لتفردها التام أيضًا.

وتلك الساعات الست هي Breguet Classique Tourbillon Messidor 5335pt التي صنعت بالكامل من البلاتين، بما في ذلك السوار، واتسمت كذلك بحركتها الخفيفة جدًّا.

وكذلك ساعة Audemars Piguet Royal Oak Tourbillon ذات الطابع النادر، التي يبلغ قطرها 44 ملمًا، وتتميز بكونها يدوية الملء، ولونها ذهبي وردي مميز.

و ساعة Jaeger-LeCoultre Gyrotourbillon 1 وتعرف بساعة توربيون الخاصة بالتقويم الدائم: معادلة الزمن ومؤشر مخزون الطاقة الذي يمكن أن يستمر لديها 8 أيام. ويبلغ قطرها 43 ملمًا، وهي يدوية الملء، ولونها هو الذهبي الوردي.

وهناك كذلك ساعة Vacheron Constantin Patrimony Traditionnelle Calibre 2253 وتعرف بساعة توربيون الخاصة بالتقويم الدائم: معادلة الزمن ومؤشر شروق الشمس وغروبها. ويمكن مخزون الطاقة الخاص بها أن يستمر 14 يومًا. ويبلغ قطرها 14 ملمًا، وهي يدوية الملء، ولونها ذهبي وردي.

وساعة Chopard L.U.C Triple Certification Tourbillon التي يستمر مخزون طاقتها 9 أيام، ويبلغ قطرها 43 ملمًا وهي يدوية الملء ولونها ذهبي وردي.

وأخيرًا ساعة Patek Philippe Grand Complication Ref.5270G وتعرف بأنها ساعة التقويم الدائم، وفيها مؤشر خاص بمرحلة القمر وقطرها 41 ملمًا وهي يدوية الملء ولونها ذهبي أبيض. وتمثل المعيار الذهبي الجديد في تلك الساعات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن