سبب زيارة ضباط أمريكيين لحدود غزة اليوم

سبب زيارة ضباط أمريكيين لحدود غزة اليوم

أجرى ضباط أمريكيون كبار، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقدية إلى حدود قطاع غزة، اطلعوا خلالها على أخر التطورات.

وفي التفاصيل، قام نائب قائد المنطقة الجنوبية الجنرال يوسي باخر صباح اليوم بمرافقة عدد من ضباط الجيش الأمريكي الكبار في زيارة تجوالية إلى الحدود مع قطاع غزة، حيث قام باطلاعهم على جميع تفاصيل مسيرات العودة بما في ذلك أماكن تجمهر المتظاهرين والأضرار الهائلة الناجمة عن الطائرات الورقية الحارقة التي يطلقها المتظاهرون تجاه الاراضي الاسرائيلية.

وعرض باخر أيضا أمام الضباط الأمريكان أماكن تمركز المظاهرات التي ستخرج غدا بمناسبة ذكرى يوم النكسة، كما أوضح للضباط بأن الفلسطينيين يقومون باستغلال وقت الظهيرة في إطلاق الطائرات الورقية الحارقة نظرا لأن الريح تكون في ذلك الوقت غربية باتجاه المناطق الاسرائيلية مما يسهل عليهم عملية إطلاق هذه الطائرات لمسافات أبعد وأكثر عمقا في اسرائيل، بحسب موقع “عكا”.

ويواصل الجيش الاسرائيلي استعداداته لزيادة حدة الرد في تعامله مع ظاهرة الطائرات الورقية الحارقة، حيث أنه وفقا للتقديرات فإن الجيش لن يستمر في سياسة كبح الجماح تجاه ظاهرة الطائرات الورقية الحارقة التي يتم إطلاقها من غزة إلى اسرائيل.

وقد بدأ الجيش الاسرائيلي اليوم الاثنين بتجهيز الأرضية الخصبة لزيادة حدة رده على استمرار هذه الظاهرة، حيث قام الجيش بعرض تفاصيل وأضرار الظاهرة على ممثلين ومندوبين عن الجيش الأمريكي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن