سرايا القدس تحذر: الرد سيكون قاسيا حال ارتكب الاحتلال أي حماقة بحق قيادتنا

سرايا القدس تحذر: الرد سيكون قاسيا حال ارتكب الاحتلال أي حماقة بحق قيادتنا

الوطن اليوم – غزة: أصدرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس، بيانا عسكريا حول استمرار الاحتلال بالحديث والتحريض على قادة الحركة.

وقالت سرايا القدس في بيانها إن “استمرار الاحتلال بالحديث والتحريض على قادة الحركة من خلال مكانته الدعائية والإعلامية يؤكد أن هناك محاولة إسرائيلية لشن عدوان جديد يستهدفها وقيادتها عبر الاستفراد بها”.

وأضافت : “لن نسمح للإحتلال بالمساس بالخطوط الحمراء وتغيير قواعد الاشتباك مهما كلف ذلك من ثمن وأن كل محاولات الاستفراد بالحركة وقيادتها ستبوء بالفشل؛ ونقول للاحتلال وقادته مجدداً لا تخطئوا التقدير فلن تكون المقاومة وقادتها وقوداً لمعركتكم الانتخابية”.

وتابعت : “رغم أن ادعاءات الاحتلال لا أساس لها من الصحة إلا أننا نفخر بأن نكون مصدر قلق وإرباك دائم له”.

وجاء في البيان أن “سرايا القدس مُنتبهة جيداً لمكر وتضليل الاحتلال، الذي يصنع المبررات لشن عدوان يستهدف قادة سرايا القدس، وهذا السيناريو لن يمر ولن تكون دماء مجاهدي وقادة سرايا القدس إلا وبالاً على الإحتلال ومستوطنيه”.

وحذرت سرايا القدس، الاحتلال بأنه “في حال ارتكب اي حماقة بحق قيادة المقاومة وسرايا القدس فإن الرد سيكون قاسياً ونحن متأكدين من أن الاحتلال قد خبرنا جيداً في الجولات السابقة”.

وشددت على أن التحريض الإسرائيلي بحق “القائد المجاهد بهاء أبو العطا”، لن يُثنيه عن إكمال مشواره الجهادي بل سيزيده قوة وصلابة وعزيمة وإصرار في طريق المقاومة والجهاد .

وأكدت سرايا القدس، أن قيادة الجهاز العسكري منضبطة انضباطاً كاملاً وتعمل بقرار قيادة الحركة ممثلة بأمينها العام القائد زياد النخالة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن