سعودية تسلم والدتها للهيئة لاتهامها بالزنا

سعودية

اشتكت فتاة سعودية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على والدتها التي تقيم علاقة غير شرعية مع طبيب أسنان في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير وسط المملكة.

وكانت الفتاة قد اكتشفت علاقة والدتها مع الطبيب بعد مشاهدتها لصور خليعة ورسائل جنسية ومواعيد غرامية على هاتف والدتها، وتبين لها أن الطبيب الذي يقيم في محافظة جدة كان يغري والدتها المقيمة في مدينة جدة للسفر إليه بعد تكفله بمصاريف السفر والإقامة.

وعلى إثره لجأت الفتاة إلى هيئة الأمر بالمعروف وقدمت بلاغاً بالقضية، فقامت “الهيئة” بجمع المعلومات ومراقبة الموقع حتى تم التأكد من صحة البلاغ.

وقبضت “الهيئة” على الطبيب بالجرم المشهود مع إحدى النساء الأخريات في خميس مشيط، وخلال عملية القبض تبين أن الطبيب يحمل جوالين وبتفتيشهما اتضح أنه على علاقات مع عدة نساء، وتم العثور على مقاطع خليعة وفاضحة تجمعه مع ضحاياه بالإضافة إلى الكثير من الصور التي يحتفظ بها لضحاياه في جواله.

وتم العثور على رسائل جنسية خليعة بين الطبيب والنساء ومن ضمنهن والدة الفتاة؛ حيث تم تحريز الجوالات والقبض على الطبيب وإعداد محضر بالواقعة وإرسال الجوالات إلى هيئة التحقيق والادعاء العام وإرسال الطبيب إلى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات والإجراءات النظامية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن