سفارة فلسطين لدى ماليزيا ترعى إطلاق كتاب حول يوميات الاسرى في السجون الإسرائيلية‎

اسرى

بيت لحم / الوطن اليوم

رعت سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا اليوم إطلاق كتاب حول يوميات الاسرى الفلسطينيين في السجون و المعتقلات الإسرائيلية ، وذلك في مركز بوترا التجاري العالمي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث تم الإعلان عن إطلاق الكتاب بلغة البهاساالماليزية من قبل نورما هاشم، مؤلف الكتاب، وبمشاركة و رعاية سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا د. أنور الاغا وطاقم السفارة، و حمل الكتاب اسم يوميات الاسرى الفلسطينيين ومعاناتهم في السجون و المعتقلات الإسرائيلية.

وألقى السفير الاغا كلمة بهذه المناسبة، تناول خلالها قضية الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين ومعاناتهم في السجون والمعتقلات الإسرائيلية، وأكد على اهتمام القيادة والحكومة الفلسطينية بقضية الاسرى والمعتقلين، والجهود المبذولة.

من قبل القيادة الفلسطينية، من اجل رفع المعاناة عن الاسرى و المعتقلين والإفراج الفوري عنهم دون شرط او قيد، وطالب المجتمع الدولي بضرورة التحرك الفوري من اجل التدخل والضغط على الحكومة الإسرائيلية للافراج الفوري عن كافة الاسرى والمعتقلين.

وتحدثت نورما هاشم، مؤلف الكتاب عن اهتمامها بقضية الاسرى و المعتقلين الفلسطينيين، الامر الذى دعاها لتأليف الكتاب حول يوميات الاسرى، مؤكدة انها ستمضي قدما نحو كتابة المزيد من المعلومات حول ذلك، حيث قامت بترجمة كتابها الى ستة لغات، من بينها الانجليزية والفرنسية والتركية والاندونيسية، معربة عن أمها في الإفراج الفوري عن كافة الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين في السجون والمعتقلات الإسرائيلية.

كما تحدث خلال ذلك السيد مجدي عمرو، احد الاسرى الفلسطينيين الذين تم الإفراج عنهم خلال صفقة الإفراج عن الاسرى الفلسطينيين مقابل الافراج عن شاليط، حيث يستكمل المحرر مجدي عمرو حاليا دراسة الدكتوراه في احدى الجامعات الماليزية، وتحدث عن تجربته المريرة خلال سنوات الإعتقال في السجون الإسرائيلية، ومعاناته خلال تلك السنوات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن