سفير فلسطين بالعراق يزور أبناء الجالية في بغداد

سفير فلسطين بالعراق يزور أبناء الجالية في بغداد

في زيارة هي الأولى للسفير الفلسطيني “احمد عقل” وحرمه الدكتورة “نهلة عقل” الى مجمع البلديات الفلسطيني في بغداد، بعد تسلمه منصبه سفيرا لدولة فلسطين في العراق.

في جولة قام بها السفير داخل المجمع بدءاً من نادي حيفا الرياضي، حيث اطلع على أحوال النادي والمناطق المجاورة له والمحلات الخاصة به والتي يستأجرها مجموعة من المواطنين الفلسطينيين.

السفير عقل وفي جولته للمجمع التقى عددا من العوائل الفلسطينية بينها العوائل المتعففة واستمع لهم ولمعاناتهم، كذلك قام بتفقد المحلات التجارية والمقاهي.

السفير عقل بدوره استمع الى شكاوى المواطنين بخصوص العديد من القضايا والأمور الحياتية واوضاعهم المعاشية الصعبة، ومستوى الخدمات التي يعانون منها كالكهرباء والطرق المغلقة بسبب مياه التصريف الصحي الراكدة والطرق الغير صالحة للسير.

أهالي الحي الفلسطيني استقبلوا السفير عقل بالحفاوة والتكريم والفرحة ارتسمت على وجوههم، باعتبارها المبادرة الأولى من نوعها منذ زمن طويل لمسؤول فلسطيني تجاههم واطلاعه على احوالهم عن كثب، املين ان يجدوا منه حلولاً وان كانت بسيطة لمعاناتهم.

السفير الفلسطيني بدوره تفاعل مع معاناة الجالية الفلسطينية من خلال دخوله مساكنهم والاطلاع على احوالهم تخفيف منه لمعاناتهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن