سلامتك يا تيمو.. تعرف على رسالة زينة لـ “تامر حسني” بعد تعرضه لوعكة صحية

سلامتك يا تيمو.. تعرف على رسالة زينة لـ

حرصت الفنانة زينة، على توجيه رسالة دعم للفنان تامر حسني، بعد تعرضه لإصابه فى الأحبال الصوتية، دخل على إثرها للمستشفى.

ووجهت زينة رسالة لـ”تامر حسني” قالت فيها: “سلامتك يا تيمو ربنا يتم شفاك على خير ويرجعك لعيلتك وبيتك بألف سلامة يا رب وما نشوف فيك غير كل خير يا حبيبى”.

تامر حسني ممنوع من الكلام فغالبية الوقت يعتمد على الإشارة، ويتواجد حوله أسرته بالكامل وعدد من الأصدقاء المقربين، كما أن الأطباء منعوا عنه الهاتف المحمول أيضا، تامر حسني يظهر طوال الوقت متماسكاً بابتسامته المعهودة، إلا أن كثرة الأدوية تزيد رغبته فى النوم لفترات طويلة.

من جانبه، نفى حسام حسني مدير أعمال وشقيق نجم الجيل كل ما تردد عن إجراء تامر حسني جراحة في أحباله الصوتية موضحا أن عملية الجراحة لم يتم حسمها حتى الآن، ولكن الفحوصات الطبية التى تم إجراؤها أكدت التهاب الأحبال الصوتية بدرجة كبيرة، وسيتم اللجوء للعملية إذا لم تستجب الأحبال الصوتية للعلاج.

وجاءت إصابة تامر حسني، عقب تسجيله حلقة جديدة مع الإعلامية إسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير، وهو ما تسبب في تعرضه للإجهاد الشديد في أحباله الصوتية، وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أحد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى إحدى مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية، وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب تم عودته للمستشفى مرة أخرى.

يذكر أن النجم تامر حسني تعرض لإجهاد فى أحباله الصوتية فى الآونة الأخيرة، وتحديدا عقب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى أثناء الاحتفال بألبومه الجديد “عيش بشوقك”، وعقب الحفل تعرض للإجهاد فى أحباله الصوتية، ووقتها رفض راحة الأطباء، وتحامل على نفسه من أجل الاطمئنان على عرض فيلمه “البدلة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن