سلسلة غارات جوية على غزة وانقطاع للتيار الكهربائي

شنت طائرات حربية إسرائيلية، الليلة، سلسلة غارات جوية على مناطق مختلفة من قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة مواطنة وإلحاق أضرار جسيمة بممتلكات المواطنين.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرة حربية من نوع إف16 قصفت بصاروخ أرضاً خالية في حي السلام برفح، مما أدى إلى إلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القريبة من المكان، وبث حالة من الخوف في صفوف الأطفال الآمنين.

وأكد نقلاً عن مصادر طبية في مستشفى أبو يوسف النجار، بوصول مواطنة إلى المستشفى بعيد إصابتها بشظايا صاروخ، وحالتها وصفت بالطفيفة.

وأضاف أن طائرة حربية من نوع إف 16 قصفت موقعاً لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة”حماس” شرق رفح، وآخر لسرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي غرب رفح، بأكثر من صاروخين، مما أدى إلى تدمير الموقعين، وإلحاق أضرار جسيمة بممتلكات المواطنين القريبة.

وفي مدينة خانيونس، استهدفت طائرات الاحتلال موقعاً للقسام غرب المدينة يعرف بموقع “القادسية”، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وأوضح أن دوي انفجارين سمعا في وسط قطاع غزة، نجما عن قصف من طائرات حربية إسرائيلية، لموقع للقسام، بالقرب من محطة توليد الكهرباء الوحيدة في غزة، شمال مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من أحياء مدينة غزة.

وفي مدينة غزة، قصفت طائرة حربية موقعاً جنوب شرق المدينة، مما أدى إلى إلحاق أضرار بممتلكات المواطنين.

وتحلق طائرات حربية وطائرات استطلاع في أجواء قطاع غزة، في هذه الأثناء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن