سلطة المياه تبحث التعاون في مجال البحث العلمي مع جامعة القدس

القدس-المفتوحة

الوطن اليوم / رام الله

التقى رئيس سلطة المياه مازن غنيم في مكتبه، اليوم الإثنين، رئيس جامعة القدس الدكتور عماد ابوكشك برفقة الدكتور عامر مرعي، بحضورحازم كتانة و د.صبحي سمحان من سلطة المياه، لبحث سبل التعاون ما بين الطرفين للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة من خلال البرامج والدراسات البحثية وتبادل الخبرات والمعلومات المتعلقة بقطاع المياه والصرف الصحي.

و أكد غنيم على إهتمام و دعم سلطة المياه في أي نشاط أو عمل يساهم في تطوير قطاع المياه والعاملين فيه على مختلف المستويات، مشدداً على إهتمام سلطة المياه ببرنامج تعزيز قدرات الموظفين وتوفير التدريب الملائم لهم مما يساهم في رفع كفائتهم وهو ما نسعى اليه من اجل ضمان ديمومة عمل المؤسسة ورفع كفاءتها، كما اننا نتطلع للاستفادة من خبرات الدول الاخرى المشاركة في نفس البرنامج.

و عبر أبو كشك عن تقديره للإهتمام الذي توليه سلطة المياه للجامعات من خلال متابعتها الحثيثة لربط الجوانب العلمية والاستفادة منها في العمل المؤسسي في هذا القطاع الهام، معبراً عن امله في تطوير هذا التعاون من خلال توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين.

و تم مناقشة مشروع برنامج تعزيز قدرات النزاهة في قطاع المياه والمخصص لتدريب العاملين في قطاع المياه بخصوص رفع نزاهة العاملين والممول من الحكومة السويدية، والذي يعتبر جامعة القدس الشريك الوطني الذي ينفذ المشروع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن