شاهد.. خالد يوسف يكسر الحظر ويظهر على الحرة ويتحدى

شاهد.. خالد يوسف يكسر الحظر ويظهر على الحرة ويتحدى
خالد يوسف

في اول لقاء متلفز ومباشر بعد قضية الفيديو الجنسي للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، اطل المخرج خالد يوسف عبر تلفزيون الحرّة ليكشف انه معترض على التعديلات الدستورية فيما يتعلق بالموضوع الرئاسي، وقال خالد يوسف : “التعديلات هي قوننة الرئاسة المطلقة ، وهو ضرب في عمق الفصل بين السلطات،

اذا ما تم التعديل، رئس السلطة التنفيذية يعين كل السلطات القضائية ، حتى مجلس الدولة التي تراجع العقود ألغيت، وابقى السلطة مطلقة في يد السلطة التنفيذية، كما ألغيت إمكانية الطعون. كما يعمل على إدخال الجيش المصري في السياسة. على الرغم ان الجيش ليس عليه جدال ابداً. العملية هي ارتداد إلى العصور الوسطى.

وعن سؤال حول عودته قال : عندما يوجّه لي أي اتهام سأنزل الى مصر ، وما زلت حتى هذه اللحظة عضو في مجلس الشعب وعندي حصانة واسمي ليس عليه أي اشارة ترقب وصول ، انا مع دولة القانون وادعوهم ان يأتوا بمن نشر الفيديوهات منذ 2015 وقد تقدمنا الى السلطات بطلبات للكشف عن ناشر الفيديوهات لكن لم يتم القبض عليه وهذا مربض الفرس. واتهم السلطة المصرية أنها لم تقبض على الناشر لذلك هناك اسباب تمنع الأجهزة الامنية من القبض على المتورطين. كان ذلك مخطط له .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن