شاهد| قصف إسرائيلي غزة الان وطائرات الاحتلال تُدمر مبنى شركة المُلتزم للتأمين

شاهد| قصف إسرائيلي غزة الان وطائرات الاحتلال تُدمر مبنى شركة المُلتزم للتأمين

 

262 أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، على قصف أهداف في قطاع غزة بعدة صواريخ، حيث دمرت مقر شركة الملتزم للتأمين وسط مدينة غزة فيما أعلن جيش الاحتلال عن استهداف مبان أخرى خلال الساعات المقبلة.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، مجمع قصر الحاكم “أنصار” بصواريخ الاستطلاع تمهيداً لتدميره بالطائرات الحربية غرب مدينة غزة.

وقال جيش الاحتلال: “هاجمت طائراتنا مكاتب الأمن الداخلي التابعة لمنظمة حماس في حي الرمال بغزة”.

وأقدمت الطائرات الإسرائيلية، على قصف موقع عسقلان شمال القطاع، فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أراضٍ زراعية وسط وجنوب قطاع غزة، في مدن دير البلح وخانيونس ورفح، كما دمرت مبنى بشكل كامل وسط مدينة غزة عبر قصفه.

وحسب وكالة الرأي الحكومية، فإن المبنى الذي قصفه طيران الاحتلال وسط غزة، يتبع لشركة الملتزم للتأمين.

في السياق، قال جيش الاحتلال، إن طائراته المقاتلة هاجمت مبنى من ثلاثة طوابق يقع في حي الصبرة في قطاع غزة، مضيفاً: “هذا يعتبر مقر سري لمنظمة حماس يخدم الأمن العام والمخابرات العامة والمخابرات العسكرية”، وفق قوله.

وأضاف جيش الاحتلال: “إدارة الاستخبارات العسكرية التابعة لحماس مسؤولة عن جمع المعلومات الاستخبارية والبحث عنها ضد إسرائيل”.

وتابع: “هجمات الجيش الإسرائيلي مستمرة في قطاع غزة ويجري تنفيذها رداً على إطلاق الصواريخ على تل أبيب، وحماس تتحمل مسؤولية عن كل ما يحدث داخل ومن قطاع غزة”.

وفي السياق، قالت قناة الأقصى الفضائية، إن مجموعة من المواطنين نجوا من استهداف اسرائيلي شرق حي الشجاعية، فيما استهدف طيران الاحتلال تلة المنطار شرق الشجاعية.

ووفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، البدء في مهاجمة أهداف لحركة حماس في جميع أنحاء قطاع غزة، فيما قررت حكومة الاحتلال فتح الملاجئ في تل أبيب وبئر السبع ومناطق غلاف غزة.

من ناحيتها، قالت وزارة الصحة في غزة، إنها رفعت حالة الجهوزية والاستعداد في كافة المستشفيات ووحدات الإسعاف والطوارئ، جراء التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة في هذه الأثناء.

ودعت الوزارة، كافة المواطنين؛ لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر.

إلى ذلك، دعت الأمم المتحدة إسرائيل وحركة حماس لضبط النفس وعدم التصعيد في قطاع غزة.

 

1114 1

926

925

269

264

263 262

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن