شباب رفح يتخطى التفاح وينفرد بصدارة الدوري الفلسطيني

شباب رفح يتخطى التفاح وينفرد بصدارة الدوري الفلسطيني

انفرد شباب رفح، بصدارة الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد الفوز المثير على الوافد الجديد التفاح، اليوم، الجمعة، (3ـ2)، في مستهل مباريات الجولة السابعة.

ورفع شباب رفح رصيده إلى 13 نقطة، بينما بقي التفاح عند 7 نقاط، بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

تقدم التفاح بهدف مبكر للغاية، عبر ركلة جزاء مع الدقيقة الثالثة، أحرز منها محمد مهنا، هدف التقدم، لكن رد الشباب لم يتأخر سوى دقيقتين فقط، حيث نجح محمد ابو دان من تسديدة قوية من إدراك التعادل.

أشعل الهدفان المبكران، اللقاء تمامًا، وعاد التفاح مع نهاية الشوط الأول، وتقدم مجددًا عبر معتز الصفدي.

استشعر الشباب بحرج الموقف، فدخل مع بداية الشوط الثاني، مهاجمًا ونجح بضربة رأس قوية للاعبه محمد أبو شعيب من إدراك التعادل، لتصبح النتيجة (2ـ2).

محاولات الأزرق الرفحي، لم تتوقف، بل استمر في مسعاه بحثًا عن الفوز الذي جاء من المهاجم محمد القاضي الذي انفرد بالحارس موسى الريفي، ووضع الكرة على يمينه.

حاول التفاح على مدار أكثر من 20 دقيقة، العودة وإدراك التعادل، لكنه لم يستطع بفعل تألق الحارس عبد الله شقفة، لينتهي اللقاء (3ـ2) لصالح شباب رفح.

وعلى ملعب رفح جنوب قطاع غزة، وتنفيذا للعقوبة الموقعة بحق اتحاد خان يونس، ونقل مباراة خارج ملعبه، حقق الاتحاد المراد على ضيفه اتحاد الشجاعية، وفاز عليه بهدف دون رد، بفضل نجم هجومه عيد العكاوي، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (20).

ورفع الاتحاد، رصيده بهذا الفوز، إلى 12 نقطة في المركز الثاني، منفردًا، بينما تجمد رصيد الشجاعية عند 9 نقاط في المركز الخامس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن