شذى حسون فنانة عربية خليجية أولى

1433770013_29v6289

الوطن اليوم / وكالات

كرّم مسؤولو حفل “ميوركس دور” في دورته الـ15 بلبنان، الفنانة شذى حسون وذلك لحصولها على لقب الفنانة العربية الخليجية الأولى لموسم 2014-2015، وذلك على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان ونقل على الهواء مباشرة عبر شاشتي “LBC”، “روتانا موسيقى”، و”المستقبل اللبنانية”.

ويكرم المهرجان سنوياً العديد من نجوم الوطن العربي الذين تميزوا أثناء العام في جميع المجالات منها الدراما، الموسيقى، الإعلام، الثقافة، والأعمال الإنسانية. ويفسح المجال للجمهور للتصويت عبر الإذاعات وعلى موقع الميوركس دور في المرحلة الأولى ويشكل تصويتهم نسبة 30%، ثم تتولى لجان متخصصة عملية التصويت ويشكل تصويتهم نسبة 70%.
اعتلت الحسون المسرح وأهدت الجائزة إلى بلدها “العراق” الجريح وتمنت أن يعم الأمن والأمان، وكذلك وطن والدتها الأم “المغرب”، وأردفت قائلة: “أنا أرتدي قفطان من التراث المغربي”، وشكرت “لبنان” الذي حقق لها حلمها وشهد انطلاقها وواكب نجاحها، وأخيراً “الإمارات” بلد إقامتها والذي تعلمت منه ألا ترضى إلا بالمركز الأول.
ثم قدمت “مدلي” منوع لمجموعة من أنجح أغنياتها وهي: ولهانة، عدولي، حنينا، فين هوا، وكهرمانة، وسط تفاعل كبير من الحضور، اهتم بتدريب الراقصات المبدع جوزيف سلوم.
إطلالة شذى كانت مبهرة وحازت على أعجاب الكثيرين وأشاد بها عدد كبير من المواقع الإلكترونية، وأبدعت المصممة سلمى بن عمر بتصميم قفطان شذى حيث اختارت الشيفون الأبيض المزخرف بالورود مع حزام عريض مرصع بالأحجار الملونة وكمّين شفافتين، وجاءت تسريحة الشعر مميزة من مصفف الشعر توني صوايا، والماكياج الناعم من خبيرة التجميل مايا يمين، وأخيراً ارتدت طقم ألماس عريضاً من مجوهرات زغيب زادت إطلالاتها فخامة.
حضر الحفل عدد من نجوم الفن، منهم وائل كفوري، أصالة، رامي عياش، بوسي شلبي، محمود عبدالعزيز، ومروان خوري.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن