شركة جوال تطلق أفضل وأوفر برنامج شباب ” أنا حر”

شركة جوال تطلق أفضل وأوفر برنامج شباب

أعلنت شركة جوال للاتصالات الخلوية اليوم الأربعاء عن إطلاقها لبرنامج “أنا حر” بأفضل الأسعار بفئة الشباب ما بين 16-25 عاما.

وذكر بيان صادر عن الشركة تلقت “الوطن اليوم” نسخة منه أن البرنامج المذكور يتميز بتلبية احتياجات الشباب ونمط استخدامهم من خلال تقديم أفضل الأسعار وعروض مميزة لرسائل نصية قصيرة ودقائق لا محدودة ب 1 شيكل فقط.

وأكد المدير العام للشركة عبد المجيد ملحم بأن برنامج “أنا حر” هو البرنامج الأفضل بالسعر الأقل حيث يستهدف الفئة الأكبر من فئات المجتمع، وهو استكمال لعدة برامج الدفع المسبق والفاتورة ومكس التي تخدم الشباب وجميع الفئات العمرية والمجتمعية المختلفة.

ويهدف البرنامج المعلن عنه إلى مساعدة الشباب وإبقائهم على تواصل دائم ومستمر بطريقة مبتكرة، حيث تقوم فكرته على استهداف قطاع الشباب الذي يمثل القطاع الأكبر في المجتمع الفلسطيني والفئة الحيوية والأساسية في بنيان المجتمع.

وذكر مدير قطاعات المشتركين إياس قصص أهم مزايا عرض برنامج “أنا حر”، التي تمكن المشتركين الشباب من الاتصال وإرسال الرسائل يومياً بلا حدود باتجاه 9 أصحاب مختارين، كما ويتيح العرض للمشتركين إمكانية التواصل مع جميع المشتركين خارج الأرقام التسعة بأسعار مخفضة ومميزة جداً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن