شعبان عبد الرحيم: “أروح تونس أبسطهم.. يرجعوني متعكنن”

شعبان عبد الرحيم:

روى المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، تفاصيل إيقافه فى مطار تونس خلال عودته بعد احياء حفلين بمنطقة “الحمرا” وقيام أحد الضباط بالمطار التونسي بحجز المبالغ المالية التى كان يحملها معه، مضيفاً: “رحت تونس أبسطهم وهما رجعوني متعكنن”.

أضاف عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مانشيت القرموطى” على فضائية “النهار”، أن تواجد فى تونس منذ ثلاثة أيام لإحياء حفليين غنائيين بمنطقة “الحمرا”، مشيراً إلى أن خلال عودته وزع المبالغ المالية المتحصلة من الحفلين على طاقم العازفين المرافقين لها، ولكنه فوجئ بأحد الضباط فى مطار تونس يجمع الأموال التى يحملها طاقم العازفين المرافقين له ويسجلها جميعها فى محضر رسمي ضد “شعبان عبد الرحيم”، حيث كان المبلغ الكلى 10 آلاف دولار.

أوضح شعبان عبد الرحيم، ان النظام التونسى لا يسمح بسفر أى شخص بمبالغ مالية تزيد عن 2000 دولار، مؤكداً أنه لم يكن يحمل أكثر من 4000 دولار “ألف دولار تحصل عليهم من الحفليين، 3 آلاف خرج بهم من مصر إلى تونس”، ولكن ضباط المطار جمع المبالغ المالية المتواجدة مع الفرقة الموسيقية المرافقة له “6 آلاف دولار”، لتسجيلهم فى محضر واحد.

وتابع شعبان عبد الرحيم: “انا كان معايا 3 آلاف دولار من لحظة خروجي من مصر ورجعت بيهم.. عشان قولت للظابط دول فلوسي ولو هموت هنا مش همشي من غيرهم وأخدتهم منه، لكن المشكلة دلوقتي فى الـ 7 الاف دلار اللى أخدهم الظابط مننا هناك فى المطار”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن