صافيناز تتقدم بشكوى في نقابة المحامين ضد محاميها السابق

صافيناز

أكدت الراقصة الاستعراضية صافيناز أنها ألغت جميع توكيلات محاميها السابقين، مؤكدة أنها حررت توكيلًا حاليًا للمحامية عزة مصطفى محمد الشهيرة بـ “عزة العشري”.

وقالت صافيناز: ألغيت توكيل المحامي زكريا عيسى إسماعيل، المنتدب من السفارة الروسية، وذلك بعدما اكتشفت إهماله وتضليلي في كل حقوقي القانونية وعدم الأمانة، وتسببه في العديد من المشكلات لي منذ تسلمه العمل معي، وأنه منذ فترة ليس له أي صفة معي، خاصة بعد الضرر الذي سببه على المستوي المادي والمعنوي، كما أنه لم يخطُ أي خطوة في مصلحتي، بل على العكس، أهمل كثيرًا، وبسببه صدرت أحكام غيابية ضدي.

وتقدمت صافيناز بشكوى ضد زكريا في نقابة المحامين تحمل رقم 25 لسنة 2016 بتهمة الخداع وعدم التفاني في عمله وعدم مساندة موكله.

وأكدت المحامية عزة العشري أن صافيناز فعليا ألغت كل التوكيلات الخاصة بالمحامين السابقين.

وحول الحكم الصادر ضدها بالحبس 6 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه بسبب رقصها دون ترخيص، أوضحت عزة العشري أن الأحكام الصادرة ضدها غيابية، وتم الطعن بها واتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدة أن موكلتها تعمل بشكل رسمي وجميع أوراقها سليمة قانونًا، ولا يوجد لديها مشكلات تؤدي لترحيلها أو الحبس كما يتردد، بل أنها دائما تعمل على الحصول على التصاريح والتراخيص الخاصة بها، وتجدد الإقامة، ولا تعمل شيئًا ضد القانون، مؤكدة أنها أيضًا تمتلك شركة «عروس البحر» للإنتاج الفني، ويتم تجديد تراخيصها دائمًا، ولا يوجد لديها أزمة في ممارسة أعمالها الفنية.

ووعدت عزة العشري بنشر جميع المستندات الرسمية في جميع وسائل الإعلام التي تثبت ذلك خلال الفترة المقبلة.

“وكالات”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن