صحفية تتعرض للسرقة بغزة توجه رسالة لمدير عام قوى الأمن الداخلي بغزة

وَجَهت الصحفية فداء أمين الجرو رسالة هامة الى مدير عام قوى الأمن الداخلي بغزة اللواء توفيق أبو انعيم، وذلك بعدما تعرضت للسرقة صباح اليوم الثلاثاء في أحد شوارع مدينة غزة.

وفيما يلي نص الرسالة:-

السيد اللواء توفيق أبو انعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة انا الصحفية فداء أمين الجرو تعرضت صباح اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحاً لمحاولة سرقة حقيبتي الشخصية اثناء سيري في أحد الشوارع الرئيسية بالقرب من سنيما النصر بمدينة غزة من قبل أحد المواطنين اللصوص مقنع الوجه يستقل دراجة نارية.

السيد أبو انعيم ما حدث معي اليوم كان مؤلماً جداً ، حيث تعرضت لبعض الجروح في قدمي اثناء محاولة السرقة ، وهذه لم تكن المحاولة الأولى بل هي حالات كثيرة حدثت في شوارع قطاع غزة وباتت ظاهرة في الآونة الأخيرة ، لا بد من القضاء عليها وكثيراً ما تتعرض الفتيات للسرقة في وضح النهار دون وجود رادع قوى من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية في القطاع.

السيد اللواء أبو انعيم ، هل تقبلون ان تسرق الفتيات من قبل بعض اللصوص مقنعي الوجه على دراجات نارية في وضح النهار ونهان ونسحل في شوارع قطاع غزة؟

السيد اللواء أبو انعيم ، رسالتي هذه ليس من باب العتاب على غياب دور الأجهزة الامنية في محاسبة لصوص النهار ، بل هي رسالة لتفعيل دور هذه الاجهزة في ردع ووقف هذه الظاهرة بشكل نهائي ، وكلي ثقة في شخصك بانك قادر على انهاء هذه الظاهرة ووقف اهانة وسرقة الفتيات من قبل لصوص النهار راكبي الدراجات النارية.

في ختام رسالتي لك اللواء توفيق أبو انعيم ، أتمنى من الله ان أرى جهودكم على أرض الواقع لوقف هذه الظاهرة ومحاسبة لصوص النهار الذي يعترضون طريق الفتيات ويسرقون حقائبهم ، ويسلبون حقهم في السير في شوارع قطاع غزة بأمان.

أختكم الصحفية/ فداء أمين الجرو

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن