صحفي اجنبي يصدم “نتنياهو” بحديثه حول الجنود المختطفين

نتنياهو

انصدم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، برد أحد الصحفيين الاجانب من خلال حديثه مع المراسلين الاجانب في الكيان، عندما حاول نتنياهو جلب استعطاف العالم وخاصة الأوروبي تجاه قضية اختفاء الثلاثة المستوطنين المفقودين منذ ثلاثة أيام.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن “نتنياهو” قد عقد مساء اليوم الأحد, اجتماعاً خاصاً بالصحفيين الأجانب المقيمين في الاحتلال بهدف جلب استعطاف العالم تجاه قضية المستوطنين.

ويشار الى أن وسائل إعلام عبرية قد شنت منذ أيام هجوما على وسائل الإعلام الدولية وخاصةً الأوروبية لاهتمامها ببطولة (كأس العالم) وما يجري في العراق، وتجاهلها قضية اختفاء الثلاثة مستوطنين صهاينة.

من جهته فقد برر أحد مراسلي صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، لموقع القناة العبرية الثانية عدم الاهتمام الدولي بما فيها صحيفته بقضية اختفاء الصهاينة بقوله :”حادثة اختفاء الصهاينة الثلاثة صغيرة نسبيا بما يجري في العالم ولا يوجد تأكيدات واضحة عن مصيرهم, وهل فعلاً تم اختطافهم في ظل انعدام المعلومات لدى الجيش الصهيوني؟

 وحسب المصادر العبرية فقد استغل “نتنياهو” حادثة اختفاء المستوطنين في مهاجمته لحكومة التوافق الفلسطينية, فقد شن عليها هجوماً عنيفاً على حكومة التوافق الفلسطينية التي أعلن عن تشكيلها مؤخراً.

وقال “نتنياهو” خلال حديثه مع المراسلين الأجانب: “إن نفي حماس بالمسئولية عن اختطاف المستوطنين لا يغير من حقيقة الواقع أن بعض عناصرها هم من نفذوا العملية”.

وجدد رئيس حكومة الاحتلال رفضه لما قال عنها مزاعم السلطة بعدم مسئوليتها عن الحادثة لعدم وقوع الحدث في الأراضي الخاضعة لسيطرتها.

يذكر أن ثلاثة صهاينة من جيش الاحتلال الصهيوني قد فقدوا بمدينة الخليل ليلة الخميس الماضي وأعلن عن فقدهم يوم الجمعة, وما زالت قوات الاحتلال مستمرة بالبحث عن مستوطنيها ضمن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن