صفحات مشرقة برنامج اذاعي اسبوعي اقرته علا كساب في لقائها مع المتقاعدين العسكريين بغزة

صفحات مشرقة برنامج اذاعي اسبوعي اقرته علا كساب في لقائها مع المتقاعدين العسكريين بغزة

 

التقت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية ممثلة برئيس الهيئة اللواء سعيد فنونة ..وامين السر صلاح العجوري..ومفوض العلاقات العامة محمود دياب ..والمفوض الاعلامي المركزي للهيئة نبيل برزق…

مع مدير مدير عام اذاعة صوت فلسطين بالمحافظات الجنوبية ..علا كساب ..
بحضور مقدمة البرامج اسماء الوادية ..والاخ رجاء صالحة. والاخ رياض ابو القمبز ..
وذلك بمقر هيئة الاذاعة والتلفزيون بمدينة غزة يوم الاحد الموافق 15.7.2018..

حيث اكد اللواء فنونة رئيس الهيئة على الدور المهم للاعلام الفلسطيني .. في توصيل الرسالة الوطنية الفلسطينية والاخطار المحدقة التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية.. وايضا دور الاعلام في توصيل رسالة المتقاعدين العسكريين الى كافة الجهات الرسمية من اجل توفير حياة كريمة تليق بهم وبتضحياتهم ..
وطير فنونة تحيات الهيئة الى الوزير احمد عساف والى القائم باعمال وزارة الاعلام د.فايز ابوعيطة على جهدهم الكبير الاعلامي والى انجاح هذا اللقاء المثمر ..

وبدورها رحبت مديرة الاذاعة علا كساب بهذة الزيارة مذكرة بالتاريخ النضالي المشرق والمشرف للمتقاعدين العسكريين على مستوى الوطن وفي الشتات ..

حيث ابدت كساب استعدادها الكامل من خلال الاتفاق بين الاذاعة والهيئة على بث برنامج مسجل اسبوعي للمتقاعدين العسكريين على مستوي الوطن بعنوان
….. صفحات مشرقة ……
لاظهار الدور الحقيقي للمتقاعدين من اجل الوطن .. وابراز الشخصية الوطنية الفلسطينية..وخدمة قضايا المتقاعدين العسكريين .. والى تغطية جميع فعاليات ونشاطات الهيئة في كافة المجالات..

وثمن المفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق هذا الدور الايجابي والوطني لاذاعة صوت فلسطين من خلال التنسيق المشترك بين الهيئة والاذاعة الداعم للقضية الوطنية الفلسطينية ..ولكافة قضايا المتقاعدين العسكريين على مستوى الوطن..

ومن جهة اخرى تم التواصل مع رئيس لجنة الاذاعة والتلفزيون رافت القدرة الذي اكد على اهمية التواصل والعمل جاهدا على تغطية فعاليات ونشاطات الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية ..

(المفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق في الوطن والشتات)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن