صوافطة: الشعب الفلسطيني جدد دعمه لخيار المقاومة‎

الوطن اليوم/رام الله

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة طوباس نادر صوافطة، أن الشعب الفلسطيني جدد دعمه والتفافه حول خيار المقاومة طريقا وحيداً لتحرير فلسطين ودحر المحتلين، وذلك مع دخول انتفاضة القدس يومها المئة.

وشدد صوافطة في تصريح صحفي له، على أن ما قدمه الشعب الفلسطيني من تضحيات جسام بعد مرور 100 يوم على انتفاضة القدس، هو إصرار على مواصلة طريق المقاومة والمواجهة المفتوحة مع الاحتلال الغاشم مهما بلغت التضحيات ومهما كانت التحديات.

وبيّن صوافطة أن ما قدمه الشعب الفلسطيني خلال الانتفاضة الحالية يؤكد للجميع أن وجهته تتمثل في الاستمرار بمواجهة الاحتلال حتى تحقيق كامل الحقوق المشروعة.

وأضاف “إجرام العدو وولوغه في دماء الأطفال والنساء من أبناء شعبنا لن يكسر شوكة الانتفاضة، بل سيزيدها قوة وحماسة، وحالة الإجرام التي ينتهجها الاحتلال سترتد عليه وبالًا وبؤسًا.

وشدد صوافطة على أن المقاومة تتعزز أسهمها بين أبناء شعبنا كل يوم، فالشعب بات يدرك أن كرامته وعزته ورفع حالة الظلم التي يعانيها لا يمكن تحقيقها إلا من خلال استمراره في مقاومة العدو.

وأوضح القيادي بحماس أن محاولات البعض الهادفة إلى إخماد لهيب الانتفاضة لن تنجح في مسعاها، لأنها تقف أمام إرادة الشعب الذي يصر على نيل كامل حقوقه.

وأشار إلى أن تصاعد وتيرة المقاومة لن توقفه كل المؤامرات التي تحاك للنيل من مقاومة الشعب الفلسطيني المجاهد، بل على العكس من ذلك فإن مقاومتنا لديها من الإرادة والعزيمة القوية ما يؤهلها للاستمرار والإبداع في صنع المفاجآت القادرة على تحقيق مطالب شعبنا في الحرية والتحرير.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن