صيدم: إصدار أول قانون للتربية والتعليم في تاريخ فلسطين

التربية والتعليم تنفي تصريحات كاذبة منسوبة لوزيرها حول معلمي غزة
صبري صيدم

أعلن وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، مصادقة وتوقيع الرئيس محمود عباس على أول قانون فلسطيني للتربية والتعليم، واصفاً هذا الإنجاز بالوطني والتاريخي على مستوى القطاع التعليمي.

وعبر صيدم باسم الأسرة التربوية، في بيان أصدرته الوزارة اليوم، عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان للرئيس على تكرمه بالتوقيع على أول قانون فلسطيني للتربية والتعليم في التاريخ ولرئيس الوزراء أ.د. رامي الحمد الله وأعضاء الحكومة والوزارات، مباركين للجميع هذا الإنجاز الكبير الذي يشكل نقلة نوعية إضافية في النظام التربوي، مقدرين جهد أسرة الوزارة ومؤسسة الرئاسة وأعضاء لجنة التربية في المجلس التشريعي والشؤون القانونية في المجلس والأمانة العامة لمجلس الوزراء والمؤسسات الشريكة ومؤسسات المجتمع المدني والدولي والمجتمع المحلي من تربويين وقادة فكر مجتمع والداعمين لتوجهات الوزارة وخططها التطويرية، على كل المساهمات الكبيرة والأفكار البناءة والمقترحات النيرة والجهود العظيمة التي بذلوها في سبيل إخراج هذا القانون الجديد والنوعي إلى حيز النور.

وأكد الوزير أن هذا القانون الذي يستبدل القوانين العربية المعمول بها، سيشكل إضافة نوعية على صعيد التعليم في فلسطين؛ وهو تعزيز لمسيرة التطوير التي تقودها الوزارة، ويؤسس لمرحلة جديدة من مشاركة وانخراط المجتمع ومؤسساته في مسيرة التربية والتعليم، إضافةً إلى تعزيز العمل التربوي برمته، ويعد مرجعية واضحة لكافة العاملين في السلك التربوي وللمهتمين وللقانونيين وللباحثين وغيرهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن