صيدم: سنُضيف درس جديد عن الوحدة الوطنية في المنهاج العام القادم

د. صبري صيدم
د. صبري صيدم

أكد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، أن الوزارة ستُضيف درس جديد لطلبة المدارس الفلسطينية في منهاج التربية الوطنية عنوانه “الوحدة الفلسطينية” تأكيداً على أن الوحدة سر قوتنا في مواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته شركة جوال في قطاع غزة للطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة “الإنجاز” بحضور وزير التربية والتعليم صبري صيدم وثلة من المدرسين والمدراء في المدارس والجامعات الفلسطينية إضافة إلى حضور أولياء الطلبة المتفوقين.

وقال صيدم: “أضيف إلى منهاج التربية الوطني في المنهج الجديد الذي سيتم تداوله العام القادم درس جديد بعنوان “الوحدة الفلسطينية”، داعياً إلى امتلاك الإرادة لتعزيز العلم في قلوب أبنائنا الطلبة.

وأشار إلى أنه وجد عزيمة أسطورية لدى الطلبة والمدرسين وأبناء قطاع غزة خلال زيارته للعديد من المدارس الفلسطينية التي دُمرت بفعل الحرب الإسرائيلية عام 2014 على قطاع غزة، مؤكداً أن من يصنع ويخلق مدرسة من تحت الركام فهو قادر على رسم لوحة المستقبل المشرق.

من جهته قال مدير إدارة إقليم شرق غزة في شركة جوال عمر شمالي: نحتفل اليوم بـ 12 طالب وطالبة من المتفوقين في الثانوية العامة “الإنجاز” لحصادهم المتميز ولما حققوه من النجاح الباهر خلال امتحانات الإنجاز العام الماضي.

وأضاف شمالي: إيماننا منا بشبابنا الذين يرسمون مستقبل فلسطين ويحملون على اكتافهم مستقبل حريتنا ورسالتنا للعالم ومن إطار المسؤولية الاجتماعية كان لابد لنا أن نكرم أوائل الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة “الإنجاز”، مشيراً إلى أن شركة جوال تقوم للسنة 14 على التوالي بتكريم الطلبة المتفوقين، متمنياً أن يصل الطلبة المتفوقين إلى أعلى المراتب لتحقيق أمنياتهم وطموحاتهم.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن