ضبط حقيبة بها “دوائر للتصنيع العسكرى” قادمة من قطر بصالة الحجاج الفلسطينيين بمطار القاهرة

طائرة المصرية

اكتشفت سلطات مطار القاهرة حقيبة بها أوراق وصول واردة من قطر، بصالة الوصول الخاصة بالحجاج الفلسطينيين المقرر سفرهم برا إلى غزة، تحوى عددا هائلا من الدوائر الكهربائية التى تستخدم فى التصنيع العسكرى.
البداية كانت عندما لاحظ أفراد أمن المطار، أثناء عمليات تفتيش حقائب الحجاج الفلسطينيين القادمين من المملكة العربية السعودية بعد أداء فريضة الحج، وجود حقيبة واردة من قطر، وليس من المملكة العربية السعودية، موجودة ضمن حقائب الحجاج الفلسطينيين، الأمر الذى أثار شبهات كبيرة حول دخول هذه الحقيبة ضمن الدائرة الجمركية الخاصة بالحجاج الفلسطينيين، وضمن الحقائب الخاصة بهم .
تبين بعد التفتيش احتواء الحقيبة القطرية بعد إخضاعها للتفتيش على دوائر تستخدم فى التصنيع العسكرى مما يرجح  حتى التحقيقات الأولية والتقديرات الأمنية  أن هذه الحقيبة وردت من قطر وتم تسليمها خلال نزول الطائرات ما بين الحجاج وبين الطائرة القطرية وتم تسليمها إلى أحد العناصر ليتمكن من تهريبها إلى الإرهابيين فى رفح خلال سفر الحجاج برا إلى غزة .
وترجح التحقيقات أن هذه الحقيبة ستكشف الدور الكبير الذى تلعبه قطر فى تمويل وتسليح العناصر الإرهابية فى رفح والشيخ زويد، والتى تستهدف عمليات ضد الشعب المصرى، وتقوم بقتل المواطنين، وتواجه قوات الجيش والشرطة فى هذه المناطق .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن