ضبط طالبة بجامعة أجنبية لممارستها الدعارة بـ4 آلاف جنيه في المهندسين

ضبط طالبة بجامعة أجنبية لممارستها الدعارة بـ4 آلاف جنيه في المهندسين

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على طالبة بأحد الجامعات الأجنبية، لممارستهما الدعارة مع راغبي المتعة الحرام، مقابل 4 آلاف جنيه، بعد الاتفاق معهم عن طريق برنامج “هوز هير”.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام ساقطة بممارسة الدعارة مع راغبي المتعة الحرام عن طريق برنامج “الهوز هير” مقابل 4 ألاف جنيه في الساعة الواحدة.

وبإجراء التحريات، دلت على صحة المعلومات، وأضافت بقيام “ريم أ ر”، 21 سنة، طالبة بإحدى الجامعات الأجنبية في مصر.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر، ووليد طراف، من استدراج المتهمة، وإلقاء القبض عليها بشارع شهاب بمنطقة المهندسين وبحوزتها مبالغ مالية وهاتف محمول ومنشطات.

وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمتين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

يذكر أن برنامج “الهوز هير” من أكثر البرامج التي تستخدمها الساقطات في استدراج راغبي المتعة الحرام، لسهولة استخدامها في الوصول إلى أي مكان، ويتم تحميله على الهاتف المحمول، ونجحت مباحث الآداب في القبض على الممثلة “شروق عبد العزيز” منذ أشهر بتهمة ممارسة الدعارة من خلاله.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن