طقس فلسطين غدًا و تطورات المنخفض الجوي

طقس فلسطين غدًا و تطورات المنخفض الجوي

توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، غدًا الاحد؛ ويكون الجو غائما ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا ، الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

أما يوم الاثنين فيستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويكون الجو غائما وباردة الى شديدة البرودة ،وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

يوم الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردة الى شديدة البرودة،ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق ،الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الافقية، ومن التزحلق على الطرقات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن