عائلة الشهيد ملحم: لم نُبلغ بمكان أو تسليم جثمانه

الوطن اليوم/عرعرة

أكدت عائلة الشهيد نشأت ملحم منفذ عملية “تل أبيب” أن سلطات الاحتلال لم تسلمها جثمان نجلها، ولم تُبلغ حتى بمكان أو مصير الجثمان.

وقالت وسائل إعلام في الداخل الفلسطيني إن سلطات الاحتلال ستسّلم جثمان الشهيد نشأت اليوم الأحد، وسيصل مدينة عرعرة بعد الساعة التاسعة صباحًا.

ولكن الناشط أحمد ملحم، أحد أقارب الشهيد، قال،إن ما تداولته وسائل إعلام بأنه سيتم تشييع جثمان الشهيد نشأت اليوم، لا أساس له من الصحة، ولم تُبلغنا سلطات الاحتلال بأي معلومة عن جثمانه.

وأضاف أن جهات داخل العائلة تتابع موضوع جثمان الشهيد مع الجهات المختصة.

وتسود بلدة عرعرة وتحديدًا الحي الذي تقطنه عائلة ملحم أجواء الحزن والسخط، منذ اغتيال قوات الاحتلال لنشأت الجمعة الماضي، وفي ظل استمرار اعتقال عدد من أقاربه.

وأكد ملحم أن العائلة تعيش أوضاعًا صعبة بسبب الاقتحامات والاعتقالات والضغوط التي واجهتها ولا تزال، منذ اختفاء نجلها بعد تنفيذه للعملية قبل أسبوع ونصف.

وشدد في هذا السياق، أن كل ما يتم نشره من الشرطة وجهاز “الشاباك” عبر وسائل الإعلام الإسرائيلية حول قضية الشهيد ملحم، ومحاولة ربطه بتنظيمات وربط أشخاص أخرين بالعملية، يأتي ضمن محاولات رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو تصعيد إجراءاته وسياساته ضد فلسطينيي الداخل.

واغتالت قوات الاحتلال أول أمس الجمعة منفذ عملية “تل أبيب” نشأت ملحم التي أدت لمقتل إسرائيليين إصابة أخرين، في مسقط رأسه بلدة عرعرة بالمثلث الفلسطيني، وذلك بعد ملاحقة دامت لثمانية أيام.

ومددت محكمة الاحتلال بحيفا الليلة الماضية اعتقال 5 من سكان عرعرة، بتهمة مساعدة ملحم بعد تنفيذه للعملية، فيما قال مفتش شرطة الاحتلال إن القضية لم تنته باغتيال نشأت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن