عازف كمان مصري يقتل زوجته ويقطع جثتها لأنها “نكدية”

أقدم عازف كمان مصري على قتل زوجته وتقطيع جثتها أمام طفليهما في منطقة المقطم في العاصمة القاهرة، لأنه يعتبرها “امرأة خائنة ونكدية”، بحسب صحيفة الوفد المصرية.

ومثلّ الفنان نبيل (ع.م) أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة كيف انهال على رأس زوجته بآلة حادة حتى هشمها تماماً ثم استخدم سكيناً لفصل رأسها وتقطيع أجزاء من جسدها إلى عدة قطع بواسطة منشار أمام طفليه، مؤكداً للنيابة أنه لو عاد به الزمن سيكرر ما فعله مرة أخرى، ولن يتردد.

وقال الجيران إن الطفلين ظلا يصرخان بشكل هيستيري حتى سمعوا صوتهما، فقاموا بالطرق على الباب، إلا أن أحداً لم يفتح فابلغوا الشرطة التي حضرت، فيما أكد الزوج المتهم في التحقيقات أنه قتل زوجته لشكه فى سلوكها، بعد أن بدأ أسلوبها يتغير معه، وتتحدث بأسلوب غير لائق.
وعن تفاصيل الواقعة، أشار الزوج خلال التحقيقات إلى أن زوجته كانت نائمة فى غرفة نوم الأطفال، فقام بضربها على رأسها عدة مرات ولكن الضربة لم تكن مميتة.

حاولت استعطافه، مؤكدة له أنها لن تغضبه مرة أخرى، محاولة الهرب، فلحق بها فى الصالة وضربها عدة ضربات وهو يصيح “أنت امرأة نكدية وخائنة”، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقام بتعبئة الأجزاء الجسدية فى أكياس ومحاولة إخفاء آثار الجريمة، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه وبحوزته أدوات الجريمة، وتم التحفظ على أشلاء الجثة والمطرقة والمنشار الذين استخدمهما في جريمته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن