عبير الشرقاوي تكشف تفاصيل تعرضها للنصب من الفنان محمد سعد

عبير الشرقاوي تكشف تفاصيل تعرضها للنصب من الفنان محمد سعد
عبير الشرقاوي

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة عبير الشرقاوي، عن عملية نصب قديمة تعرضت لها على يد الفنان محمد سعد، ويعود تاريخها لعام 1998.

عبير الشرقاوي، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، تحت عنوان “ذكرياتي الموجعة مع محمد سعد”، إن والدها المخرج جلال الشرقاوي، أحضر محمد سعد ووقتها لم يكن معروفا، وأعطاه دورا في المسرحية لمدة دقيقتين.

وأضافت: “محمد سعد أدرك طيبة قلبها الزائدة وذهب وبكى لها وحكى أن والده ووالدته توفيا قبل أسبوع وأن عليهما دين بمبلغ 2000 جنيه وطلب مساعدتها، وبعد 48 ساعة أحضرت له المبلغ واتفقا على أن يسدده لها بالتقسيط من خلال راتبه في المسرح”.

وتابعت: “فوجئت بعد أسبوع بمحمد سعد يأتي إلى المسرح ومعه سيارة “فولكس فاجن” ووقتها فهمت أنه نصب علي واشترى هذه السيارة بالمال الذي أعطيته إياه”.

وأشارت إلى أنها انتظرت أن يسدد سعد دينه لكن لم يفعل ذلك، لذا تحدثت مع مدير المسرح المالي الذي خصم من راتب سعد مبلغ 200 جنيه شهريا حتى يسدد المبلغ، وبعد أول خصم من راتب سعد، قام بالتعدي عليها بالضرب في كواليس المسرحية، وهي إلى الآن تعاني من آثار ضربته التي تسببت في ضرر بالمجرى التنفسي.

لكن عبير قامت بحذف المنشور بعد ساعات من نشره، وقامت بنشر منشور آخر تقول فيه “الطيب أحسن”.

مسرحية “قصة الحي الغربي”، من بطولة رانيا فريد شوقي وهشام عبدالحميد، وعبدالله محمود، وأحمد سلامة، وعبير الشرقاوي، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف سمير خفاجي، وإخراج جلال الشرقاوي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن