عرض جزيرة “كوبرفيلد” الخاصة للإيجار بـ 57 ألف دولار في الليلة

جزيرة

عرض الساحر الأميركي الشهير، دافيد كوبرفيلد، جزيرته الخاصة للايجار خلال الفترة الأخيرة مقابل 57 ألف دولار في الليلة. وسبق أن أقيم في الجزيرة حفل زفاف بينيلوب كروز وخافيير بارديم، كما يقال إنها ملاذ خاص بالاجازات وفترات الاسترخاء والتنزه لنجوم كثيرين من بينهم : أوبرا وينفري، بيل غيتس وجوني ديب.

ومعروف أن كوبرفيلد يحظى بشهرة واسعة لكونه الساحر الأكثر نجاحاً في العالم، لكن لا يعلم كثيرون أنه يمتلك أصولاً كبيرةً في مجال العقارات، حيث يمتلك سلسلة جزر في الباهاما ( 11 جزيرة ) – مساحتها الاجمالية تقدر بـ 700 فدان ويقدر سعرها بـ 100 مليون دولار.

وأطلق كوبرفيلد على ذلك الأرخبيل، الذي بدأ في شرائه مطلع العقد الماضي، اسم جزر خليج كوبرفيلد، وبدا غاية في الروعة والجمال.

وهناك أقاويل مفادها أن تلك الجزر يوجد فيها ينبوع يعرف بـ ينبوع الشباب ومدينة سرية تحت الأرض. كما يوجد في الجزيرة الخاصة كل شيء، بدءًا من قاعة سينمائية كبيرة وغيرها من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تمنح الزوار تجربة رائعة.

وسبق لكوبرفيلد أن اشترى تلك الجزيرة في العام 2006. وتقدر مساحتها بـ 150 فدان، اشتراها بـ 25 مليون استرليني، واحتاج الى 5 أعوام كي يعيد تطويرها من جديد، ونجح بالفعل في تحويلها الى جزيرة خيالية شخصية يعمل فيها 30 من الموظفين، وتم تزويدها بمجموعة من قطع الأثاث الرائعة والمميزة من أنحاء العالم.

ووصف كوبرفيلد تلك الجزيرة التي تشبه المنتجعات السياحية بكونها المقصد السياحي الأكثر سحراً في العالم، بالإضافة الى كونها واحدة من أكثر الجزر خصوصية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن