عروسان طردا من الفندق في ليلة زفافهما.. والسبب؟

العروسين

مايكل وروز عروسين من بريطانيا اتفقا على ليلة زفافهما وشهر العسل بفندق بمنطقة متطرفة بعيدة عن المدينة والسكان، وهذا الفندق قريب من منطقة جميلة جدا حيث تتواجد بالمنطقة جبال رائعة وبحر.

وكانوا يحضرون لليلة العرس الذي أعدوا لها واتفقوا أن تكون أجمل ليالي العمر ومختلفة عن العالم.

وبالفعل حجزا جناحا بأكمله في الفندق، وكانت روز تريد أن تضيف لمساتها على الحجرة قبل الفرح ولكنها نسيت مفتاح الجناح في الداخل، واخبرت مايكل في الكنسية بعد أن انهوا مراسم العرس، فقال لها لابأس سنأخذ النسخة الاحتياطية من الموظف.

ووصلا الفندق في ساعة متأخرة من الليل بسبب بعد المسافة، واخبرا الموظفة انهم حجزا جناح لهما ويريدان أن يأخذوا النسخة الاحتياطية، وبعد فحص الكومبيوتر لديها قالت ان من قواعد ذلك الفندق أن من يحجز جناح او غرفة أن يأخذ مفتاحه، وأخبرتهم أنها غير مقتنعة بكلامهما ورفضت اعطائهم المفتاح البديل.

حاولا اقناعها دون جدوى وأراد مايكل ان يشتكي لمدير الفندق ولكنه كان غير موجود ولم يجدوا العروسين مكان للمبيت سوى غرفة مريعة خشبية متواجدة بجوار الفندق، وانهارت روز في البكاء على حظها التعيس وفي الصباح أعتذر المدير لهما على سوء فهم الموظفة وقال لهما انها كانت تؤدي عملها، لتكتب الصحافة في بريطانيا هذا الخبر المضحك.

“وكالات”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن