عزام الاحمد يدعي أن حماس طلبت اللقاء مع فتح بدون وساطة خارجية

عزام الاحمد

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح” عزام الاحمد ” : ان حركة حماس طلبت قبل يومين لقاء ثنائياً دون أي وساطة خارجية رافضا الافصاح عن موقف حركة فتح من هذا الطلب .

وفيما يتعلق بمبادرة الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي “رمضان عبد الله شلح “قال الاحمد: ان حركة فتح لا تمانع النقاط التي جاءت بها المبادرة، لكن الكرة ليست في يدها داعيا حركة الجهاد الاسلامي الى البحث عن من لم يطبق هذه النقاط ويمنع حكومة الوفاق من القيام بعملها في قطاع غزة.

وتطرق الاحمد الى لقاء جمعه امس مع رئيس البرلمان المصري على هامش اجتماعات اتحاد البرلمانات الدولية في جنيف، اكدا خلاله على عمق العلاقات الثنائية المصرية الفلسطينية حيث تم الاتفاق على ضرورة حماية هذه العلاقات من محاولات العبث والفتنة التي تقوم بها بعض الاصوات الاعلامية وبعض الجهات السياسية لأغراض لا تريد الخير لا لمصر ولا لفلسطين.

في موضوع اخر اعلن الاحمد” ان مشروع القرار المغربي الذي طرح للتصويت عليه في اجتماعات الدورة (135) للاتحاد البرلماني الدولي في جنيف والمتعلق بالدعوة الى استكمال الاعتراف بدولة فلسطين استنادا الى قرارات الشرعية الدولية حصل على المرتبة الثانية بدعم من 664 صوتا” .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن