عزل الأسير البرغوثي بتهمة التحريض

1

الوطن اليوم / رام الله

صرح مدير مركز إعلام الأسرى، الأسير المحرر عبد الرحمن شديد إن سلطات مصلحة السجون في سجن رامون قامت بعزل الأسير عبد الله البرغوثي ووضعته في زنازين العزل الانفرادي، وذلك بعد اتهامه بإجراء مكالمة هاتفية من داخل السجن تجاه إذاعة الرأي الحكومية في غزة.

وأكد شديد أن السلطات الإسرائيلية قامت بعزل البرغوث وتقوم حالياً بالتضييق على الأسرى في سجن رامون الذي أجرى البرغوثي منه المكالمة الهاتفية حسب إسرائيل

ولفت إلى أن الجيش الإسرائيلي سيستخدم هذا الاتهام للقيام بعزل البرغوثي، وشن حملة تفتيشات على الأسرى وإغلاق أقسام السجن وسحب الهواتف النقالة منهم التي يزعم حوزتهم لها.

وقال إن وسائل الإعلام الإسرائيلي ومسئولين في حكومة إسرائيل يمارسون تحريضاً واضحاً على الأسير البرغوثي والأسرى، بهدف التضييق عليهم داخل السجون.

وأشار شديد إلى أن سجون ‘ريمون’ و’ايشل’ و’نفحة’ تشهد حالة من التوتر والاحتجاج على حملة التنقلات الواسعة التي تجريها مصلحة السجون فيها وتستهدف بها ممثلي الأسرى.

وأجرى الأسير عبد الله البرغوثي أمس السبت اتصالا هاتفياً مع إذاعة الرأي الحكومية خلال برنامج أحرار المعني بشؤون الأسرى، طالب فيها حركة حماس وجناحها العسكري بعدم التسرع في انجاز صفة تبادل أسرى مع الجيش الإسرائيلي مؤكداً على صمود الأسرى وصبرهم.

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن