عساف: قيادة “حماس” مسيرة وليست مخيرة في المصالحة

احمد عساف

قال احمد عساف المتحدث باسم حركة فتح بانه منذ اللحظة الاولى التي اعلنا فيها عن قرار توجه وفد منظمة التحرير الفلسطينية لقطاع غزة لرفع المعاناة عن اهلنا هناك ولإعادة الاعمار بدأت حماس بوضع عراقيل من خلال شروطها حول شكل الوفد واسمه، والموظفين التابعين لها، وتصعيد حملتها الاعلامية التي لم تستثني منها احد لدرجة ان احد قياداتها وصف الوفد بانه وفد من (الدجالين و الكذابين) متسائلا هل هذه اخلاق شعبنا وديننا الحنيف ؟

واضاف عساف في حديث لإذاعة موطني بانه نتيجة لإصرارنا على انجاز المصالحة وعلى توجه الوفد لغزة قمنا بسحب كل الذرائع الواهية التي تحدثت عنها حماس من خلال اعلاننا باننا لم نضع أي شرط ليكون الوفد موحد فلماذا تضع حماس شرط بانها تريد وفد فصائلي؟ وبانه ولا مانع لدينا بان يكون الوفد فصائلي لان المهم بالنسبة لنا هو النتيجة التي نسعى للوصول اليها وليس اسم او شكل الوفد، فردت حماس بان فتح تراجعت عن التوجه لغزة فاين هو التراجع ؟ وما الذي تريده حماس ؟

واكد عساف ان اصرار حماس على وضع الشروط على استقبال الوفد ووضع العراقيل في طريقه يؤكد بما لا يدع مجال للشك ان حماس لا يوجد لديها قرار بالمصالحة وانها واقعة تحت ضغوط داخلية وخارجية تمنعها من تطبيق ما اتفقنا عليه وان قيادة حماس مسيرة وليست مخيرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن