عطايا: المقاومة في غزة أثبتت قدرتها على ردع الاحتلال الإسرائيلي

عطايا: المقاومة في غزة أثبتت قدرتها على ردع الاحتلال الإسرائيلي

قال ممثل “حركة الجهاد الإسلامي” في لبنان إحسان عطايا، إنه “لا نتنياهو ولا غيره يستطيعون أن يكسروا إرادة المقاومة في غزة التي لقنت بالأمس العدو الصهيوني درسا لن ينساه”.

وأضاف عطايا خلال كلمة ألقاها في دار الندوة بالعاصمة اللبنانية، بيروت، تضامنا مع غزة، إن “المقاومين في غزة أفشلوا مساعي العدو الذي حاول استعادة بعض من هيبته، ولكنه لن يستطيع ذلك طالما أن هناك مقاوم في غزة وفلسطين والقدس والضفة”.

وقال عطايا: “المقاومة في غزة أرغمت العدو الصهيوني على الرضوخ لشروطها. وأثبتت أيضا أن صفقة ترامب لن تمر رغم إعلان ترامب القدس عاصمة للكيان الصهيوني والاعتراف بالسيطرة “الإسرائيلية” على الجولان السوري المحتل”.

وأكد عطايا أن الفلسطينيين بكل فصائلهم ومكوناتهم يرفضون هذه الصفقة، مشيرا إلى أن صفقة ترامب لا تستهدف فقط الفلسطينيين وقضيتهم، بل تستهدف دولا عربية عديدة، وبالتالي هناك محاولة لتغيير خارطة الشرق الأوسط التي فشلوا في تغييرها في حرب العام 2006 بفضل صمود المقاومة في جنوب لبنان.

وختم عطايا بالقول: إن “مشهد الوحدة الفلسطينية الذي رأيناه في غرفة العمليات المشتركة بغزة، يجب أن يكون على مستوى الفلسطينيين في كل أماكن تواجدهم، وليس فقط في غزة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن