عطور هوغو بوس تطلق حملة #SuccessBeyondTheGame في الشرق الأوسط

الوطن اليوم -عطور هوغو بوس تطلق حملة #SuccessBeyondTheGame في الشرق الأوسط

يشكل العام 2014 الدورة الثالثة لحملة عطور هوغو بوس ’ Success Beyond The Game‘، التي تجمع كل الرجال الذين تمكنوا من تحقيق النجاح عبر التزامهم عطور العلامة الرجالية المحبوبة من الرجال حول العالم: BOSS BOTTLED، وهوغو مان، وبوس أورانج مان. وتقدم الحملة المصممة للاحتفال بقيم النجاح، والأناقة، والثقة التي تمثلها هوغو بوس، عشرة من أهم لاعبي كرم القدم الدوليين، مرتدين أزياء هوغو بوس الرجالية.

وتعتبر كرة القدم واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم العربي، اذ تتمتع بعدد هائل من المشجعين في كل أرجاء المنطقة.

وفي الواقع، يجتمع عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط- بروح اللعبة- وينتظرون بفارغ الصبر رؤية أداء الفرق المفضلة لهم على أرضية الملعب، خلال كل واحدة من بطولات كرة القدم العالمية. واليوم، تقدم حملة عطور هوغو بوس ’ Success Beyond The Game‘ لهؤلاء مجموعة من نجوم كرة القدم المفضلين لديهم!

واختارت العلامة حارس المرمى الإنكليزي جو هارت، وكابتن المنتخب البرازيلي تياغو سيلفا، ولاعب العام 2012 في ألمانيا ماركو روس، الذين يمثلون عطور العلامة الرجالية الكلاسيكية، ليكونوا سفراء الحملة، ويمثل جو هارت عطر BOSS BOTTLED، وتياغو سيلفا لعطر هوغو مان، وماركو روس لعطر بوس أورانج مان. وسيشارك النجوم العشرة- بوصفهم محترفين في مجالهم من خلال الإصرار، والطموح، والديناميكيات، والثقة بقدراتهم- نصائحهم حول النجاح، وكيفية تحقيقه، والحفاظ عليه.

استعدوا لصيف مليء بالأحداث الرياضية في العام 2014 مع عطور هوغو بوس، وتابعوا صفحات هوغو بوس على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر الأخبار حول حملة #SuccessBeyondTheGame.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن