عقوبات قاسية على مركز بلاطة بدوري المحترفين

مركز بلاطة

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, إيقاف محمود أبو وردة لاعب مركز بلاطة سنة ميلادية, عقب تصرفاته غير الأخلاقية أمام شباب السموع, في الأسبوع الخامس من دوري المحترفين.

وقال الاتحاد إن أبو وردة اعتدى بالضرب على أحد لاعبي السموع, وعليه تم إيقافه سنة ميلادية بدءا من تاريخ 22-10-2016, وغرامة مالية 200 دينار.

كما شطب الاتحاد إداري الفريق محمود شحادة من سجلاته نهائيا, بعد ضربه الحكم عماد بوجة, بالإضافة لنقل مباراتين للفريق من ضمنها المباراة الأخيرة مع واد النيص (1-2), وغرامة مالية 500 دينار على الجمهور.

وفي سياق متصل, تم نقل مباراة لشباب الخليل إلى خارج أرضه، وحرمان الجمهور من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين, وغرامة مالية 500 دينار, بسبب الأحداث أمام شباب الخضر في الأسبوع السادس من المسابقة.

وتقرر توجيه تحذير نهائي لإدارة شباب دورا بضرورة ضبط الجماهير، وفرض غرامة مالية 200 دينار نظير رمي العبوات تجاه أرض الملعب، واستخدام الليزر، وشتم الفريق المنافس بألفاظ نابية بشكل جماعي.

وفرضت اللجنة غرامة مالية 100 دينار على مركز طولكرم, بسبب عدم إحضار كرات صالحة للعب، ونفس الأمر ينطبق على شباب الظاهرية, بالإضافة إلى تأكيد قرار لجنة المسابقات الصادر بتاريخ 24 أكتوبر الماضي، المتمثل بحرمان جمهور الظاهرية من مرافقة الفريق مباراة رسمية واحدة، ووجوب تنفيذ العقوبة في المباراة الرسمية المقبلة، مع فرض غرامة مالية 200 دينار, نظير عدم الالتزام بتنفيذ القرار السابق.

وأقرت اللجنة غرامة مالية 200 دينار على إدارة أهلي الخليل، وتوجيه تحذير بضرورة ضبط الجمهور, لعدم تكرار المخالفات المرتكبة تجاه طاقم الحكام، والفريق المنافس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن