عقوبة برشلونة تقترب من ريال واتلتيكو مدريد !

برشلونة

وكالات / الوطن اليوم

ادعت بعض وسائل الإعلام الإسبانية، أن كل من ريال مدريد وجاره في المدينة أتليتكو مدريد سيتعرض لنفس العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على برشلونة بحرمانه من التعاقدات مع اللاعبيين، بسبب خرق قوانين حماية اللاعبين الصغار.

إذاعة كادينا سير –المحسوبة على كتيبة الميرنجي-، ادعت أن الفيفا أخبر الاتحاد الإسباني بقرار منع أتليتكو مدريد من إبرام صفقات في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفي غضون ساعات وربما أيام قليلة، سوف يُرسل الاتحاد الإسباني نص الرسالة لرئيس الأتليتي “إنريكي سيريزو”.

نفس الإذاعة، أشارت إلى أنه في حالة أثبت الاتحاد الدولي أن الريال والأتليتي قد اخترقا قوانين حماية اللاعبين تحت السن 18، فسوف يتم منعهما من ضم لاعبين جُدد لفترتين انتقالات متتاليتين، على غرار ما حدث مع برشلونة، الذي تم منعه من قبل الفيفا من شراء لاعبين جُدد في ميركاتو الشتاء الماضي، وسوف تستمر العقوبة حتى شتاء 2016.
وعلى الرغم من تأييد صحيفة “الآس” لما ذكرته “سبورت” في تلك الأثناء، إلا أن مدير العلاقات المؤسسية للنادي الملكي إيميليو بوتراجينيو، ادعى بأن كل شيء على ما يرام، بقوله آنذاك  لقناة النادي التلفزيونية”لا يوجد قلق من سلوك ريال مدريد، ونحن دائماً لا نسلك إلا الطرق الرسمية”.

غير أن إذعة كادينا سير، أشارت إلى أن إسراع النادي الملكي في ضم أكثر من لاعب في الآونة الأخيرة، كما حدث مع الرباعي “لوكاس سيلفا، مارتين أوديجارد، ماركوس أسنسيو ودانيلو”، ربما يكون سببه الرئيسي هو قلق المسؤولين من احتمال التعرض لنفس عقوبة برشلونة، وهو الأمر الذي قد يُعرقل فلورنتينو بيريز من حسم صفقة حارس مرمى مانشستر يونايتد “دافيد دي خيا”، إذا أصدر الفيفا العقوبة قبل ميركاتو الصيف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن