علا الفارس تستعد لعودة غير متوقعة

علا الفارس تستعد لعودة غير متوقعة

تشارك علا الفارس كضيفة شرف ضمن فعاليات مهرجان الدار البيضاء السينمائي في المغرب بدورته الأولى، حيث تُعد زيارتها الأولى لدولة المغرب، وقد كشفت عن سعادتها بزيارة أرض المغرب، فهي تحب شعبها كثيراً. وفي هذه الأسطر سنكشف عن العديد من الخطوات المقبلة التي تحضّر لها علا الفارس حالياً لتعود بها في أقرب وقت.

عودة للإعلام

رغم ابتعادها لفترة ليست قصيرة عن الشاشات العربية، وقرارها بالاكتفاء بالتواصل مع جمهورها عبر منصة الإذاعة الأردنية الرسمية من خلال برنامجها الشهير “علا على هلا”، والتواصل أيضاً مع متابعيها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع السوشيال ميديا ونشر فيديوهات خاصة لها عبر سناب شات، قرّرت فور إنهائها تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد “صبر العذوب” المقرّر أن تعود به للمنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني الجديد، أن تعود مجدداً للمنافسة الإعلامية حيث علمت نواعم أن علا الفارس تحضّر لبرنامج تلفزيوني جديد ينتمي لنوعية البرامج الشبابية الاجتماعية، فيما تكتّمت علا عن بقية التفاصيل لحين إعلانها في الوقت المناسب.

ونفت مصادرنا أن تكون علا الفارس تكتفي بالتمثيل خلال الفترة المقبلة وأكدت لنا أنها في فترة راحة وستعلن عن عودتها في أقرب وقت.

علا الفارس تعترف

رغم رفضها الدائم الحديث عن حياتها الخاصة، لكنّ متابعي علا الفارس عبر السوشيال ميديا، جعلوها تعترف بأنها تعيش علاقة حب بعد أن طلبت منها إحدى المتابعات أن توافق على زواجها بشقيقها، طالبةً منها أن تعترف إن كانت محجوزة، فلم تجد علا أمامها سوى أن تردّ عليها بإجابة واضحة “اعتبريني محجوزة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن