علا الفارس تكسب معركتها الأولى.. والزواج يحيرها

علا الفارس تكسب معركتها الأولى.. والزواج يحيرها

بدأت الإعلامية علا الفارس تصوير مشاهدها ضمن مسلسلها الدرامي الجديد “صبر العذوب”، وهي واجهت أخيراً حملة هجوم من بعض السعوديين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بمنع عرض مسلسلها الجديد عبر القنوات التلفزيونية السعودية خلال شهر رمضان، خاصة بعد خلافاتها الأخيرة مع السعوديين إثر تصريحاتها الشهيرة عبر تويتر التي جعلتها تتوقف عن الظهور الإعلامي عبر شاشة الـ”أم بي سي” من وقتها.

التصوير مستمر

رغم انتشار حملة الهجوم على المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت الفارس أنها “تصوّر مشاهدها ضمن أحداث المسلسل يومياً، وتشعر بالإرهاق كثيراً فالأمر ليس سهلاً على الإطلاق والعمل صعب للغاية”، وتمنّت أن “ينال إعجاب جمهورها خاصة أنها تظهر به بلوك غجري جديد نال إعجاب كل من يشاهدها به”.

حلم ذهبي

ونشرت الفارس فيديو لها عبر سناب شات الخاص بها من داخل موقع تصوير المسلسل وهي تروي لزملائها أنها حلمت بعقد ماس ومعه خاتم ضخم، ما جعل البعض يفسّر لها الحلم بأنها على وشك الارتباط والزواج وهو ما جعلها تشعر بحيرة تجاه تفسير هذا الحلم الذي اعتبرته إشارة لشيء جديد يدخل حياتها خاصة أنها تؤمن بالرسائل الربّانية.

علا الفارس تكسب قضيتها

هذا وأعلنت علا عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام” أنها “كسبت الدعوى التي أقامتها منذ فترة على أحد مؤسِّسي الحملات المسيئة لها عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بالسجن ثلاثة أشهر”.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن