عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد.. فهل يطرحه في عيد الفطر؟

عمرو دياب

عمرو دياب دائما ما يتكتم عن مشاريعه الفنية الجديدة، وخصوصا كل ما يتعلق بألبومه الغنائي الجديد وتفاصيله وميعاد طرحه.

ومن الصعب أن يتحدث أو يتوقع أي شخص موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد، والذي يحدده هو بنفسه قبل طرحه بوقت قصير، حتى أن العاملين معه والمشاركين في الألبوم لا يفصح عمرو دياب لهم عن موعد طرح الألبوم أو الأغاني التي ستطرح فيه إلا قبل أيام من طرحه.

وقالت مصادر مقربة من عمرو دياب إنه انتهى بالفعل من تسجيل واختيار عدد من الأغاني وصلت إلى 14 أغنية، وأنه يباشر فعليا عملية الميكساج الخاصة بها في الوقت الراهن.

ويتوقع عدد من المشتركين في ألبوم عمرو دياب الجديد طرحه في عيد الفطر المقبل.

دياب اسند مهمة “الماستر” الخاصة بالغناء للموزع الموسيقي أسامة الهندي، الذي بدأ فيها بالفعل، ومن المتوقع أن ينتهي منها قريبا، وهي إحدى المراحل النهائية في تحضير أي ألبوم غنائي.

ومن ناحية أخرى، لم تعلن شركة “روتانا” موعد عرض فيديو “جماله” للفنان عمرو دياب، والذي انتهى تصويره منذ فترة، والذي يعد الكليب الوحيد من ألبوم عمرو دياب الأخير “شفت الأيام”.

ومن المعروف أن أغنية “جماله”، هي إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب الأخير “شفت الأيام”، والذي تم طرحه في نهاية عام 2014، وتحديدا في شهر سبتمبر.

على جانب آخر، قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل نظر الدعوى القضائية المقامة من الفنان عمرو دياب، لوقف بث قناة “MBC مصر”، إلى جلسة 7 يونيو المقبل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن