عمليات تجميل تحول مغنية لبنانية إلى هيفاء وهبي أخرى

سارة الهاني

فاجئت المغنية اللبنانية سارة الهاني الحضور في حفلتها الأخيرة التي أحيتها في بيروت، ليس بأغانيها الجديدة بل بكمية عمليات التجميل التي أقدمت عليها والتي غيّرت ملامحها كلياً. فكيف تحوّلت المغنية الى أخرى؟

ربما لم تعد عمليات التجميل أمراً صعباً على أي إمرأة، لكن يبقى أن نجاحها متعلّق بألا تغيّر المرأة ملامحها وتتحوّل إلى أخرى.

لكن هذا ما حصل بالفعل مع المغنية سارة الهاني التي غابت فترة عن الاعلام، وعادت مؤخراً للظهور بملامح مختلفة كلياً عما عرفها الناس بها ، تأثرت المغنية بزميلتها هيفا ء وهبي، وقررت أن تصبح نسخة أخرى عنها فلجأت إلى عمليات التجميل.

أولى العمليات التي أقدمت عليها هي شدّ ورفع خديّها عالياً، مع نفخ شفتيها وهذا الامر أعطى اللوك الذي تميزت به هيفاء منذ انطلاقها في عالم الفنّ.

كما غيّرت شكل حاجبيها من العريض الى الرفيع المقوّس، وهذا الامر زاد من التشابيه بين سارة وهيفاء. كذلك صبغت شعرها الى الاسود، فجاءت صورة متكاملة مع هيفا.

وتعرضت سارة الهاني لإنتقادات عدّة بسبب التغيير الكبير في شكلها، لأنها تملك صوتاً جميلاً، فاعتبر البعض أنها لم تكن تحتاج إلى أي تغييرات في شكلها لتتحوّل الى هيفاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن