عودة المدير الإقليمي لبرنامج حساب الذكاء العقلي بعد جولة تفقدية لمراكز الضفة الغربية

1ccf5e38-3e63-43fb-عودة المدير الإقليمي لبرنامج حساب الذكاء العقلي بعد جولة تفقدية لمراكز الضفة الغربية-cde963d4bc18

عاد الأستاذ/ماجد عبد الباري المدير الإقليمي لبرنامج حساب الذكاء العقلي في فلسطين إلى غزة بعد جولة تفقدية قام بها لمراكز البرنامج في الضفة الغربية في مطلع الأسبوع الماضي و استمرت سبعة أيام اطلع خلالها على سير العمل فيها و ذلك حرصاَ منه على متابعة تطبيق البرنامج بصورة سليمة حسب المعايير العالمية للبرنامج.

كما اجتمع عبد الباري مع مدراء المراكز في الضفة الغربية, حيث قام بإطلاعهم على البرنامج الجديد و التطورات التي تمت على البرنامج تحت إشراف المجموعة الماليزية و التي شملت تطوير المنهاج الدراسي من حيث كتب المنهاج و آليات العمل بها و إضافة مواد تساعد على تطوير التفكير الإبداعي.

كما وجه عبد الباري تعليماته لمدراء المراكز بإعادة تأهيل جميع المدربين و العاملين في المراكز و تدريبهم على كل ما تم تطويره ليتمكنوا من أداء أعمالهم بكفاءة  و اقتدرا وفق التطورات المستحدثة.

و كذلك تم النقاش مع مدراء المراكز حول البرنامج الإلكتروني الجديد الذي يطبقه مركز حساب الذكاء العقلي و الذي يقوم على إنشاء حسابات إلكترونية للطلاب الملتحقين ببرنامج حساب الذكاء العقلي مما يسهل متابعة الطلاب من قبل إدارة البرنامج و المدرسين و أولياء أمورهم  في حضورهم و مدى التزامهم  به, و كذلك المستويات التي يصلون إليها بالإضافة إلى الشهادات التي تمنح لهم بعد كل مستوى .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن