عوض الله يدعو الجماهير العربية للانتفاض من أجل القدس

uCm8r

دعا عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إياد عوض الله جماهير أمتنا العربية إلى الانتفاض في وجه الإدارة الأمريكية وكافة مصالحها في المنطقة العربية رداً على القرار الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب” بخصوص مدينة القدس، ونصرة لشعبنا الفلسطيني.

وأكد عوض الله خلال مشاركته في مسيرة جمعة الغضب التي دعت لها لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية أنه على الشعوب العربية جميعاً أن تتوحد في مواجهة المشاريع المشبوهة التي تستهدف أمتنا العربية، والنزول للشارع رفضاً لقرار الرئيس الأمريكي الأحمق ” ترامب” بخصوص مدينة القدس.

وقال عوض الله ” من رفح مدينة الشهداء نقول لكل الشعوب العربية عليكم أن تتحركوا انتصاراً للقدس ولكرامتكم، وعلى هذه الأنظمة الرجعية العربية التي تتساوق مع الاحتلال ومع الإدارة الأمريكية أن تعرف أن شعبنا الفلسطيني لن ينكسر وسيواصل نضاله بكافة الأشكال من الكفاح المسلح حتى النضال الجماهيري والسياسي والدبلوماسي حتى انتزاع كامل حقوقه”.

وشدد عوض الله أن جماهير مدينة رفح خرجت اليوم في جمعة الغضب لإعادة التأكيد على أن مدينة القدس الموحدة ستبقى عاصمة دولة فلسطين الأبدية، وبأن شعبنا سيواصل انتفاضته في الشارع ولن يتراجع عنها حتى إسقاط قرار ترامب وكل المشاريع التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية، كجزء من نضالنا الوطني المستمر حتى إزالة هذا الاحتلال الاسرائيلي عن كل شبر من أرض فلسطين.

وطالب عوض الله بضرورة أن تكون هناك قيادة وطنية موحدة تقود نضال وانتفاضة شعبنا وتكون بمستوى التضحيات الجسام التي قدمها، مؤكداً على أنه آن الأوان لمغادرة نهج التسوية العقيم والتحلل من اتفاقات أوسلو السياسية والأمنية والاقتصادية وسحب الاعتراف بالاحتلال السرائيلي، وبناء الوحدة الوطنية الحقيقية على أساس برنامج سياسي كفاحي وحدوي يتمسك بالثوابت والمقاومة.

وعاهد عوض الله جماهير شعبنا بأن تبقى الجبهة وفية لدماء الشهداء والقادة العظام الياسين وأبوعمار والشقاقي وأبوعلي مصطفى وقافلة طويلة من الشهداء، والنضال المستميت من أجل أن تبقى القدس عاصمة موحدة لكل فلسطين من بحرها إلى نهرها، مجدداً التأكيد أن شعبنا سيهزم هذا القرار الأمريكي الأحمق، وكل المخططات المشبوهة التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية ومقدرات أمتنا العربية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن