غزة.. الشرطة تلقي القبض على أكبر عصابة لصوص في سرقة الدراجات النارية

غزة.. الشرطة تلقي القبض على أكبر عصابة لصوص في سرقة الدراجات النارية

الوطن اليوم – غزة: تمكن جهاز المباحث والشرطة بالمحافظة الوسطى من إلقاء القبض على تشكيل عصابة “لصوص “في المحافظة كانت مهمتها سرقة الدراجات النارية من منازل المواطنين.

وأوضح أيمن البطنيجي الناطق باسم الشرطة بغزة أنه بين فترة وأخرى هناك متابعة من قبل الشرطه و تحديدا المباحث العامة لموضوع سرقة الدراجات النارية وخاصة بعد تكرار شكاوى للمواطنين بهذا الخصوص مؤكدا هناك متابعة حثيثة على مستوى المحافظات للدراجات المسروقة والبحث عنها .

وأضاف أن مباحث دير البلح وبناء على معلومات من التحري المركزي في المحافظة الوسطى قامت بعمل كمين وتضبط المطلوب الهارب/ ص – س حيث انه مطلوب لعدد من الأقسام في قطاع غزة وتضبط دراجة نارية يشتبه أن تكون مسروقة

وذكرت مصادر مطلعة أن الشرطة الفلسطينية وبعد تلقيها بلاغات من مواطنين تعرضوا للسرقة كثفت من تحرياتها وتحقيقاتها ومتابعتها للقضية حتى ثم إلقاء القبض على بعض هؤلاء اللصوص والاعتراف بقيامهم بهذه السرقات.

وأشارت هذه المصادر أن بعضا من هؤلاء اللصوص ما زال فارا من وجه العدالة وان الشرطة تلاحقهم.

وأكد مواطن من مخيم البريج تعرض للسرقة قبل عدة شهور أن دراجته النارية سرقت من حوش منزله وأنه تقدم ببلاغ للشرطة وأنه بعد فترة من الزمن ألقت الشرطة القبض على السارق واعترف بجريمته واعترف كذلك على آخرين شاركوا معه في الجريمة.

وأشار هذا المواطن الذي رفض الكشف عن اسمه حفاظا على سير التحقيق وعلامات الفرح بادية على وجهه بأن الشرطة أعادت له دراجته بعد أن فقد الأمل في عودتها مقدما الشكر للعيون الساهرة التي تسهر على راحة المواطنين.

وقال المواطن أن العصابة كانت تقوم بسرقة كل شيء يقع تحت أيديها من أنابيب غاز ومواتير مياه وحتى الطيور لم تسلم منهم.

وساد جو من الارتياح المحافظة الوسطى بعد إلقاء القبض على هذه العصابة التي اشاعت الخوف والهلع بين المواطنين ومحاولتها إثارة المشاكل والفتن مقدمين شكرهم للشرطة على هذا الإنجاز.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن