غزة.. حركة فتح تصدر بيانا هاما

هكذا علق إعلاميين إسرائيليين على انتخابات بيرزيت

أصدرت حركة فتح في المحافظات الجنوبية مساء يوم الإثنين، بيانا في أعقاب قرارها إلغاء مهرجان انطلاقتها الرابعة والخمسين، الذي كان مقررا اليوم في ساحة السرايا بمدينة غزة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل صحيفة (الوطن اليوم) الإلكترونية:

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا العظيم

يا أبناء فتح الميامين، يا من أثبتم صدق إنتماءكم وصلابة مواقفكم، وأنتم تحيون ذكرى إنطلاقة ثورتكم المعاصرة، أكدتم على التزامكم بحركتكم وبقيادتكم، وعلى رأسها الرئيس القائد أبومازن، وبرهنتم على استعدادكم للمضي في طريق النضال الوطني حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي الوقت الذي شهد شعبنا الموقف المسئول الذي أبدته حركتكم في مقابل الاجراءات التي أقدمت عليها حركة حماس ، والتي لو قدر لها أن تنفذ لغرقت غزة في دوامة من العنف، بدلاً من السعي لوضع حد لهذا الإنقسام البغيض، وبما يبعث الأمل في نفوس شعبنا.

في هذا الوقت تستمر حركة حماس وبالتساوق مع أتباعها، ممن نبذتهم حركة فتح في حملة مسعورة تستهدف الحركة وقياداتها، في محاولة يائسة لفتح ثغرة في جدار الحركة الصلب، والذي أثبتت الأحداث بأنه غير قابل للإختراق، وأن فتح موحدة خلف قائدها الأخ الرئيس أبو مازن، ونقول لأولئك الباحثين عن الوهم سيطول إنتظاركم، وستبقى فتح، عملاقة بقيادتها وكوادرها وأبنائها.

التحية للأخوة والأخوات كوادر وقيادات الحركة الذين تعرضوا للاعتقال في سجون حماس، والتحية لشعبنا العظيم الذي لم يخذل يوماً حركته، وعهداً أننا لن نخذله، وسنبقى الأحرص على مصالحه ودمائه .

التحية لشهدائنا الأبرار وجرحانا البواسل
والحرية لأسرانا الأبطال
وإنها لثورة حتى النصر
حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
المحافظات الجنوبية
غزة 7/1/2019

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن