غزة : نادي الهلال يستعد لافتتاح أربعة أكاديميات خاصة

373349f0275d93410523ab2e0cea8de7

الوطن اليوم/غزة

 

الناطق الاعلامي / مهند دلول :أعلن نادي الهلال الرياضي, عن بدء التسجيل رسمياً في أكاديميات الهلال الخاصة للمبتدئين والتي تستعد لافتتاح أربعة من فروعها مطلع الصيف المقبل في محافظات غزة والشمال إضافة إلى منطقتي الوسطى وخان يونس.

وقال إياد سيسالم مدير أكاديمية الهلال لكرة القدم, أن الأكاديمية بصدد افتتاح أربعة فروع خاصة بداية يونيو القادم, تستهدف المبتدئين والراغبين في الحصول على فرصة لتطوير قدراتهم الفنية والبدنية وصولاً لعالم الاحتراف في كرة القدم.وتابع سيسالم : ” الأكاديميات الخاصة تختلف عن أكاديميات الموهوبين .. الخاصة تستهدف اللاعبين أصحاب القدرات المحدودة والراغبين في تطوير مستوياتهم الفنية والبدنية من أجل الانضمام إلى فئات الموهوبين “.

ومن المنتظر أن يفتتح نادي الهلال الرياضي أربعة فروع للأكاديميات الخاصة, يقام الأول في مقر النادي بمنطقة السودانية ويستهدف محافظة الشمال, ويقام الثاني في ملاعب آيكونز المعشبة صناعياً بمنطقة تل الهوى ويستهدف محافظة غزة, مع إقامة فرعين آخرين في محافظتي الوسطى على ملاعب أكاديمية الهلال, وخان يونس في ملعب الأمراء شارع رقم 5.

وختم سيسالم حديثه بالقول أن الراغبين في الاستفسار أو التسجيل في الأكاديميات الخاصة, عليهم الاتصال على إداريين الأكاديمية مؤيد أبو عفش لمحافظة غزة والشمال 0594040796, وأحمد شبير 0592253045 لمحافظة خان يونس, ومحمد جابر 0599662924 لمحافظة الوسطى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن