فاعلو خير يقدمون عيدية للأيتام بنابلس

الأيتام

دم عدد من فاعلي الخير من مسلمي تركيا ومن الفلسطينيين عيديات لأسر الأيتام، بالتنسيق مع جمعية التضامن الخيرية في نابلس.

وأوضحت الجمعية في بيان رسمي إن المتبرعين طالبوا انتقاء عدد من أسر الأيتام ليوزعوا عليهم مبلغا من المال، وقامت الجمعية برفع الأسماء المطلوبة للجهة المتبرعة واستقر المتبرعون على 146 أسرة أيتام، ووزع عليهم مبلغ 7000 يورو.

وقالت الجمعية إنه “بعد إتمام الإجراءات المتعلقة بتحويل المبلغ أشرف رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وطاقم من الموظفين على عملية التوزيع، معبرة عن شكرها من المحسنين الذين فكروا بغيرهم ولم يهمهم بعد المسافات وأصروا على التواصل مع الجمعية لإيصال يد الخير والعطاء للأيتام.

ولفتت إلى أن هذه الخطوة تعتبر مبادرة خير، حيث تأمل الجمعية أن يستمر التواصل بين الجهتين على مدار العام وذلك لما رأته من استعداد وعزم من الجهة المتبرعة لإيصال عطائهم للأسر الفاقدة للمعيل.

ولا يختلف الحال عن المحسنين من داخل الوطن وخاصة من محافظة نابلس التي تشتهر بالعطاء والخير فيها لا يتوقف. حيث أنه ومنذ بداية الشهر الكريم توافد عدد من فاعلي الخير على توزيع ما تيسر معهم من المبالغ النقدية على الأيتام والأرامل وذلك مساعدة منهم في سد حاجتهم ومد يد العون لهم في الشهر الفضيل، وآخر ما تم توزيعه كان من فاعل خير من محافظة نابلس وزع مبلغ 10آلاف شيكل على 50 أرملة بإشراف من الجمعية.

ودعت الجمعية جموع المحسنين والمتبرعين إلى دعم المشاريع الخيرية للأيتام والتبرع لها، مؤكدا أن منافذ عمل الخير في الجمعية متنوعة وأن عدد الأيتام غير المكفولين يقل بوجود الداعمين والخيرين الذين يسعون لتأمين عيشة مستورة لهم.

وتقدم رئيس الجمعية الدكتور وأعضاء الهيئة الإدارية والمستفيدين وعائلاتهم بعظيم الشكر للمتبرعين من داخل وخارج فلسطين خاصين بالذكر أهل الخير في تركيا وفاعلو الخير من محافظة نابلس والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن