فان خال يغلق الباب في وجه فالكاو بعد الموسم السيء

1

الوطن اليوم / وكالات
النمر الكولومبي يخرج من ملعب أولد ترافورد بعد أن فشل في التألق مع الفريق الإنجليزي بالموسم الحالي
طلب المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من مهاجمه رداميل فالكاو الرحيل عن قلعة أولد ترافورد عقب نهاية الموسم الحالي وذلك بعد المستوى السيئ الذي قدمه النمر الكولومبي مع الريد ديفلز.
كان الدولي الكولومبي منضمًا للنادي الإنجليزي عن طريق الإعارة من نادي موناكو الفرنسي ويتقاضى فالكاو 280 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع مان يونايتد ولكنه لم يسجل سوى 4 أهداف فقط خلال 29 مشاركة له البرمييرليغ.
بالرغم من رغبة صاحب ال28 عامًا في البقاء واعتقاده أن مستواه سيتحسن الموسم المقبل بعد أن يشارك في الفترات التأهيلية مع الفريق هذا الصيف إلا أن المدرب الهولندي أخبره أن أرقامه لا تساعده في اتخاذ القرار بإبقائه مع النادي الإنجليزي.
وعلى الجانب الآخر من المتوقع أن يبقى النمر الكولومبي في البرمييرليغ في ظل وجود بعض العروض من الفرق الإنجليزية الكبرى بالتعاقد معه.
يذكر أن مدرب المنتخب الهولندي السابق قد أخبر المدافع رافئيل وزميله جوني إيفانز أنهم سيكونان متاحان للبيع في موسم الانتقالات الصيفية المقبل أيضًا، وفي المقابل يسعى الفريق للتعاقد مع بعض الصفقات الجديدة الصيف المقبل من أجل العودة للمنافسة على البطولات الكبرى الموسم القادم.
يذكر أن مانشستر يونايتد قد أنهى موسمه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يتيح له الفرصة للعودة مجددًا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن كان قد غاب عنه هذا العام، يخوض الفريق مباراته الأخيرة بالموسم الحالي اليوم أمام هال سيتي خارج ملعبه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن