فلسطين تحرز المركز الأول في تنظيم أفضل بطولة تايكواندو بالقارة الأسيوية

تايكواندو

الوطن اليوم / القدس

بعد النجاح العظيم التي حققته بطولة I.T.F PALESTINE الأولى للتايكواندو على المستوى المحلي والمستوى الدولي والتي أقيمت في مدينة القدس برعاية رابطة أندية القدس وتنظيم إتحاد التايكواندو الدولي في فلسطين أعلن الإتحاد الاسيوي للتايكواندو على أن بطولة ال ITF التي أقيمت في فلسطين أفضل بطولة على مستوى بطولات قارة اسيا للعام 2015 وذلك بعد متابعة تجهيزات البطولة من حيث التنظيم والتحكيم وتجهيز صالة المنافسة من حيث حلبة المنافسات ومنصة تتويج اللاعبين.

و قد شكر رئيس إتحاد التايكواندو الدولي في دولة فلسطين المدرب العالمي محمد صلاح أبو رميلة على جهوده الكبيرة في نشر لعبة التايكواندو الدولية في فلسطين وتعليم اللاعبين القوانين الدولية في حلبة المنافسات وتعليمهم أيضا الباتيرن وهي الكاتا الخاصه للتايكواندو الدولي.

و ذكر المدرب أبو رميلة أن هذا الإنجاز لإختيار أول بطولة أقيمت في فلسطين أفضل بطولة في قارة اسيا ونشر فعاليات البطولة في المواقع الرسمية للإتحاد الدولي والاسيوي للتايكواندو إنجاز تاريخي للتايكواندو الفلسطينية بشكل عام والتايكواندو المقدسية بشكل خاص لكونها أقيمت في مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين.

و أفاد أن الاتحاد الاسيوي للتايكواندو قدم جائزة اللقب لدولة فلسطين بعد النجاح التي حققته البطولة وهي التكفل بمصاريف مدربين إثنين للمشاركه في إحدى الدورات الدوليه لعام 2016.

و أضاف أن هناك موافقه مبدئيه لإقامة بطولة دولية بمشاركة عدة دول في مدينة القدس وسيتم مناقشتها في إجتماع الاتحاد الاسيوي للتايكواندو هذا العام ووجه شكره لجميع دول العالم الذين قدموا التهنئه لنجاح البطولة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن